حلول التكييف المرنة للكفاءة في استهلاك الطاقة لدى الشركات

حلول التكييف المستدامة من إل جي تلبي مختلف متطلبات الشركات

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2022

تبقى حلول التكييف حتى مع انخفاض درجات حرارة الصيف جزءاً أساسياً من كل منشأة لضمان بيئة مثالية في الداخل بغض النظر عن تغيرات الطقس في الخارج. ونظراً لأن الأثر البيئي أصبح عاملاً مهماً للشركات، يبحث أصحاب المنشآت اليوم عن حلول التكييف الجديدة التي يمكنها توفير كفاءة ممتازة باستهلاك الطاقة دون التأثير على الراحة العامة. وتفهم إل جي إلكترونيكس (إل جي) حاجة الشركات اليوم لمكيفات قوية توفر الطاقة والتكلفة، وتقدم حلول Retrofit التي تساعد على توفير الراحة والاستدامة دون بذل الجهد الإضافي.

التثبيت المرن
يمكن استخدام حلول Retrofit من “إل جي” لاستبدال الوحدات الداخلية والخارجية القديمة بنظام المحرّك العاكس المُحسّن وإعادة استخدام مواد التثبيت الحالية مثل الأنابيب وخطوط الطاقة والقواطع وخطوط الاتصالات والمصارف. ويتيح ذلك للمستخدمين توفير المال واختصار وقت التثبيت والتخلص من الحاجة إلى إحداث التعديلات الإنشائية المزعجة، مما يقلل من التأثير البيئي بشكل كبير. إضافةً إلى ذلك، تتيح هذه الحلول للمستخدمين استبدال وحدتهم الحالية بوحدة ذات سعة أعلى بنفس حجم الوحدة القديمة وتندمج مع أي تصميم داخلي بسلاسة.

الكفاءة باستهلاك الطاقة والأداء الممتاز
صُممت هذه الحلول لتقديم أداء التبريد القوي دون استهلاك كميات كبيرة من الطاقة، حيث يقوم الضاغط العاكس من “إل جي” تلقائياً بضبط نطاق التشغيل بمجرد وصوله إلى درجة حرارة محددة، مما يحسن الراحة من حيث التبريد ويوفر كفاءة لا مثيل لها باستهلاك الطاقة. كما يقدم تحليل تكلفة دورة حياة المنتج Life Cycle Cost توقعات التوفير في تكلفة الطاقة والصيانة المنخفضة والتركيب السريع والسهل الذي يجعل حل Retrofit من “إل جي” الخيار الأمثل لكل منشأة تجارية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“طاقة” تحصل على تمويل مشروع بقيمة 4 مليارات درهم لصالح محطة المرفأ الدولية للماء والكهرباء

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2022 أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة)، …