الطالب محمد الهوني يقدم ندوة عن اليوم الوطني بجامعة ميشيغن الأمريكية

قدم الطالب الإماراتي محمد بن عبدالرحمن الهوني ندوة في جامعة ميشيغن بالولايات المتحدة الامريكية، بمناسبة يوم الوطني الحادي والخمسين 51 بحضور عدد من أساتذة وطلاب الجامعة والمبتعثين العرب والأجانب من مختلف التخصصات.
وتناول الطالب الهوني خلال الندوة مراحل ومحطات في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، واعتبر أن التأسيس في العام 1971 بقيادة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه الحكام، يعد نقطة تحول في تاريخ ومسيرة دولة الإمارات نحو التطور والازدهار، وتسخير كل القدرات والإمكانيات لخدمة الشعب وبناء المؤسسات.

وعرض الطالب الهوني لجهود قادة ورجال الإمارات الذين صنعوا وقدموا نموذجاً وجهوداً لبنات هذا الاتحاد العظيم، مؤكداً أن تجربة الاتحاد مملوءة بالعبر والأحداث التي تستحق التوقف عندها وتعليمها للشعوب والاستفادة من دروسها. مشيراً إلى أن دولة الإمارات هي اليوم في طليعة الدول على المستوى الدولي في الإنسانية والخير والعطاء وقيم التسامح والتعايش، وتعتبر مثالاً حيَاً في التعددية الثقافية حيث تضم أكثر من 200 جنسية تنعم بالحياة الكريمة والاحترام على أرضها، وكذلك الملاذ الآمن لكل طالب للأمن والاستقرار والاستثمار الاقتصادي والعلمي الناجح.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض افتتاح المعرض العقاري في هيلي ريحان

افتتحت في مدينة العين فعاليات المعرض العقاري من تنظيم شركة الدار العقارية وشركة ديلز اكسبرتس …