جزيرة الجبيل وليد للتطوير تحصدان جائزة السلامة من بلدية مدينة أبوظبي بعد تحقيق 7 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات

شبكة بيئة ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 ديسمبر 2022

أعلنت جزيرة الجبيل وشركة ليد للتطوير، الجهة المسؤولة عن إدارة وتطوير الجزيرة، اليوم، عن نيل جائزة السلامة من بلدية مدينة أبوظبي ، وذلك لنجاحهما في تطبيق أفضل المعايير للحفاظ على السلامة والصحة المهنية في المشروع، حيث نجحت فرق العمل من تحقيق 7 ملايين ساعة عمل دون وقوع حوادث أو إصابات مهنية.

وأشادت بلدية مدينة أبوظبي بجهود شركة ليد للتطوير الدؤوبة في مشروع تطوير الفلل الفاخرة في “جزيرة الجبيل”، ونهجها في اتباع الأنظمة واللوائح الصادرة عن البلدية في تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية ضمن المشروع، فضلاً عن توفير بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين والعاملين في الموقع.

وتَسلم الجائزة المقدمة من بلدية مدينة أبوظبي، كلّ من المهندس منير حيدر، الشريك الإداري في شركة ليد للتطوير، والمهندس عبد الله الشامسي، مدير العمليات لجزيرة الجبيل.
تعمل شركة ليد للتطوير مع بلدية أبوظبي بشكل وثيق لمراقبة الأعمال المنجزة ضمن مشروع جزيرة الجبيل، لضمان الامتثال لقوانين حكومة أبوظبي، واعتماد أفضل الممارسات المتعلقة بالصحة والسلامة. كما يتماشى مشروع جزيرة الجبيل مع الأهداف العامة لبلدية أبوظبي المتمثلة في خلق بيئة عمل آمنة، من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة المهنية.

وفي تصريح له حول هذا الإنجاز، قال المهندس منير حيدر: “يسعدنا نيل جائزة السلامة من بلدية مدينة أبوظبي، ونود في هذه المناسبة أن نتوجه بالشكر الجزيل لهم على منحنا هذه الجائزة المميزة، والتي جاءت لتؤكد مساعينا المتواصلة في اتباع إجراءات الصحة والسلامة في كافة الأعمال ضمن مشروع جزيرة الجبيل. والشكر موصول أيضاً لأعضاء شركة الإنشاءات العربية والكوادر العاملة، على تفانيهم وعملهم الجاد في هذا الخصوص.

وأضاف: “إن السلامة والصحة المهنية تعد من الأولويات بالنسبة لشركة ليد للتطوير، لذلك نحرص دائماً على اتباع أعلى بروتوكولات الصحة والسلامة، وتطبيق أفضل الممارسات، ونحرص على مواصلة السير، بنفس المنهجية والمستويات الرائدة في السلامة المهنية، لتحقيق المزيد من ساعات العمل الآمنة “.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

اطلاق الدورة الـ16 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2023

فتح باب الترشح في خمسة عشر فئة شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 23 …