الدار العقارية تواكب نهضة المشاريع الاقتصادية والعمرانية المستدامة في إمارة أبوظبي

افتتحت في مدينة العين الإماراتية فعاليات المعرض العقاري الأكبر في مدينة العين، والذي ينعقد في استاد هزاع بن زايد من تنظيم شركة الدار العقارية بالتعاون مع أويا العقارية، بحضور عدد من الشخصيات والمسؤولين. وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً خلال حضوره فعاليات المعرض أن الأسس الإقتصادية المتينة لمدينة ابوظبي وأهميتها جعلها وجهة سياحية وثقافيه و ترفيهيه عالميه.

مشيداً بشركة الدار العقارية التي تواكب نهضة التطوير في عدة مناطق في إمارة أبو ظبي التي أسست فيها للعديد من المرافق والمجمعات الكبيرة التجارية والسكنيه والاقتصادية.
من جهته لفت رياض مجدي مدير عام شركة اويا العقارية إلى أن المعرض يمثل حدثاً مهماً لكل من المستثمرين والمشترين و جميع المهتمين بالشأن العقاري حيث يعد المعرض فرصه حقيقيه للتعرف عن قرب على المشاريع العقاريه التي طرحتها شركة الدار العقارية مؤخرا، علاوة على تقديم عناصر جديدة من شأنها الارتقاء بالاستثمار العقاري في كافة المجالات. وقال محمد بن نقش الخبير العقاري والمشرف على المعرض إن الفعاليات التي رافقت المعرض هي موجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة والفلل والشقق أو شراء الأراضي في إمارة أبو ظبي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يستعد لافتتاح مبنى المسافرين الجديد في نوفمبر المقبل

المبنى الحديث يعتمد أنظمة المقاييس الحيوية التي تمنح المسافرين تجربة سلسة ومريحة المبنى يمتلك قدرة …