مبادرة بلدية دبي “سوق الفريج” تستمر في استقبال الزوار حتى 10 يناير المقبل

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 ديسمبر 2022

تستمر مبادرة “سوق الفريج” التي أطلقتها بلدية دبي في الـ 18 من ديسمبر الجاري، في حديقتي بحيرة البرشاء، والورقاء 3، باستقبال الزوار لغاية 10 يناير 2023، حيث تعدُّ المبادرة فرصةً لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أجل الترويج لمنتجاتهم، وتوفير منصة مجانية لعرض منتجاتهم المنزلية المحلية في مكانٍ واحدٍ.

ويأتي ذلك في إطار جهود البلدية في توفير الفرص الاستثمارية لأصحاب المشاريع من المواطنين سكان الأحياء، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، وتعزيز مستوى التنافسية بينهم لتقديم أفضل منتج وأقل سعر للمستهلك، إضافةً إلى رفع الثقة في المنتجات المنزلية.
وتستقبل حديقة بحيرة البرشاء الزوار بين 18 حتى27 ديسمبر الجاري، فيما ستفتتح حديقة الورقاء 3 أبوابها أمام زوار السوق في الفترة بين 1 حتى 10 يناير 2023، وتقدم هذه المبادرة عدداً من الامتيازات لأصحاب المشاريع منها، توفير كافة التسهيلات اللوجستية في الموقع وتخصيص منصات عرض مجانية للمنتجات.

يذكر أن بلدية دبي أطلقت في نوفمبر الماضي، الموسم الثاني من مبادرة سوق المزارعين في حديقة النخيل ومستمرة لغاية شهر مارس 2023، وسط مشاركة أكثر من 50 مزارعاً، بهدف توفير منصة موحدة تجمع المزارعين المواطنين في مكانٍ واحدٍ لبيع المنتجات الزراعية والعضوية والمحلية، إضافةً إلى تعزيز الثقة في الزراعة المحلية، ودعم المزارعين وأصحاب المشاريع الصغيرة من مواطني الدولة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بلدية دبي تطلع على أبرز تجارب اليابان في مجال أنفاق الصرف الصحي والأمطار وتدوير النفايات

الهاجري: “نسعى إلى البقاء على اطلاع دائم على أحدث الممارسات والتجارب الرائدة عالمياً في مجالات …