إطلاق أول سلسلة من المتاجر الفاخرة داخل وادي عشار بالعلا ضمن فعاليات شتاء طنطورة

شبكة بيئة ابوظبي، العُلا، المملكة العربية السعودية، 3 يناير 2023

أطلقت لحظات العلا سلسلةٍ فاخرة من المتاجر العالمية في المحيط الطبيعي المذهل لوادي عشار، ليمنح زوار العلا تجربة تسوقٍ مثالية خلال فصل الشتاء الحالي، وذلط ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

وتشمل المرحلة الأولى من سلسلة المتاجر المؤقتة إطلاق مجموعةٍ من أبرز العلامات التجارية الفاخرة، بما فيها علامة سامر حليمة وأسولين ولو أوبرا ومايكل سينكو وعزة فهمي وفياني هالتر، والتي من المقرر أن تفتح أبوابها للمتسوقين ابتداءً من 30 ديسمبر 2022 ولغاية 23 مارس 2023.

وعلق فيليب جونز، رئيس قطاع تسويق وإدارة الوجهات السياحية بالهيئة الملكية لمحافظة العلا: “يسعدنا أن نستضيف مجموعةً من أبرز وأرقى العلامات التجارية في سلسلة المتاجر المؤقتة هنا في قلب وادي عشار، حيث نعمل على تقديم تجربةَ تسوق غير مسبوقة لزوارنا وسط أجواء استثنائية في قلب صحراء العلا المميزة.”

“يعزز وجود السلسلة الفاخرة من المتاجر المؤقتة أجواء الفخامة والرقي في وادي عشار ومنطقة العُلا، حيث تبرز أيضاً مجموعةً من أفخم علامات الضيافة في المنطقة مثل منتجعي هابيتاس العُلا وبانيان تري العُلا وقاعة مرايا المذهلة. تشكل هذه التجربة الجديدة والفريدة من نوعها أحد أبرز الجوانب التي يقدمها مهرجان شتاء طنطورة لزواره هذا العام.”

وتبرز من بين العلامات المتواجدة ضمن سلسلة المتاجر سامر حليمة صنع لنفسه اسمًا كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الألماس في العالم ، والمتخصصة في الماس الملون والنادر. يتم قطع كل قطعة مخصصة وصنعها يدويًا في مقرهم في نيويورك. يقع متجرهم الرئيسي في قلب لندن ، ولديه مكاتب مبيعات منتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا.

وتشتهر دار أسولين للنشر بكتبها الغنية بالعناصر البصرية وقصصها الرائعة وأسلوبها السردي المتميز الذي يجذب القرّاء. وتشكل تجربة الاسترخاء وقراءة أحد الكتب المميزة في محيط العُلا نشاطاً استثنائياً، حيث يُمكن لضيوف المهرجان قضاء أروع الأوقات والتلذذ بمشروباتهم المفضلة في تراس متجر لو أوبرا. حيث يحمل المقهى بأجوائه التي تحاكي طابع الواحة، تصاميم منطقة ساوث كنزنجتون الشهيرة في لندن والتي جسدها في منطقة متاجر الأزياء الفاخرة في وادي عِشار.

بينما يحظى عشاق التميز والتجارب الاستثنائية بفرصة زيارة متجر علامة مايكل سينكو الفاخرة. لمشاهدة إبداعات المصمّم الفلبيني المقيم في دبي، الشهير بتصاميمه الأنيقة من الفساتين والتي تألقت بها مجموعةٌ من أشهر النجمات حول العالم، بمن في ذلك بيونسيه وريهانا وليدي جاجا وكايلي مينوغ وبريتني سبيرز فضلاً عن جينفر لوبيز التي ترتدي تصاميم سينكو بشكلٍ متكرر. كما اشتهر المصمم المبدع بفضل تصميمه المبتكر باللون الأزرق الذي ارتدته آيشواريا راي، نجمة بوليوود الشهيرة، في مهرجان كان السينمائي 2017، حيث أحدث الفستان الرائع جدلاً واسعاً وأطلق عليه اسم فستان سندريلا.

ومن جهةٍ أخرى، يقدم متجر علامة عزة فهمي أروع تصاميم المجوهرات المصنوعة يدوياً بشغفٍ وحرفية عالية. فقد قامت هذه العلامة المميزة على جلب التراث والثقافة القديمة منذ عام 1969، وحافظت في ابتكار جميع قطعها على التقنيات التقليدية التي تعود إلى آلاف السنين.

وبدورها، تستمد علامة فياني هالتر إلهامها من تقاليد كبار المتخصصين في صناعة الساعات الفاخرة، حيث تقوم بابتكار تصاميمها من الساعات الحائزة على جوائز في مصنعٍ واحد بطرقٍ تقليدية منذ عام 1984.

ويقدم مهرجان شتاء طنطورة إلى جانب سلسلته الفاخرة من المتاجر المؤقتة مجموعةً من الحفلات الموسيقية الرائعة برفقة عددٍ من الموسيقيين المشهورين عالمياً إضافةً إلى العديد من الفعاليات التراثية وفنون الطهي وغيرها الكثير، مما يمنح جميع الزوار والمتسوقين تجربة استثنائية لا تنسى في أحضان العُلا الرائعة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

قائمة متميزة من المطاعم المحلية والعالمية تفتح أبوابها في العُلا

شبكة بيئة ابوظبي، العلا، المملكة العربية السعودية، 24 يناير، 2023 افتتحت قائمة متنوعة من المطاعم …