أندريا بوتشيللي يعود للعلا

يعود مايسترو الأوبيرا أندريا بوتشيلي للمرة الخامسة لتأدية عرضه في العلا بتاريخ 27 يناير
سيستمتع محبو الموسيقى حول العالم بحفل المايسترو عبر قناة لحظات العلا على اليوتيوب يوم الجمعة 27 يناير – الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية
تعاون بين الثنائي نجم عزف البيانو اللبناني غي مانوكيان وعازف الكمان الإسباني آرا ماليكيان في عرض موسيقى في بلدة العلا القديمة يوم الخميس 26 يناير

شبكة بيئة ابوظبي، العلا، المملكة العربية السعودية، 25 يناير 2023

يجتمع نهاية هذا الأسبوع أشهر الموسيقيين في المنطقة وحول العالم في سلسلة حفلات ساحرة في العلا، حيث يقدم عازف البيانو اللبناني غي مانوكيان بصحبة عازف الكمان الإسباني آرا ماليكيان عرضاً مميزاً في بلدة العلُا القديمة، كما يعود مايسترو الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي في موعده السنوي في قاعة مرايا يوم الجمعة الموافق 27 يناير.

وسيؤدي كل من الفنانين عروضهم الموسيقية بجانب الفعاليات المتاحة في العلا، والتي تتضمن زيارة الوجهات السياحية من آثار تاريخية ومناطق تراثية وثقافية وترفيهية متعددة.

ويجتمع عازف البيانو اللبناني الشهير غي مانوكيان ونجم الكمان الإسباني آرا ماليكيان في حفل موسيقي مذهل تحت سماء العلا المرصعة بالنجوم في بلدة العلا القديمة يوم الخميس الموافق 26 يناير. اكتسب الفنان غي مانوكيان جمهوره من أنحاء العالم عبر ألحانه الرائعة أبرزها مقطوعة “ماي لاند”، وأبدى الفنان حماسه بتقديم هذا الحفل المميز مع عازف الكمان الإسباني ذو الأصول اللبنانية والأرمينية آرا ماليكيان.

وأعرب الفنانان عن حماسهم بهذا المناسبة قائلين: “بلدة العلا القديمة هي واحدة من أجمل المناطق لإقامة الفعاليات وسط حشد زوارها، ونحن متشوقون لتأدية عرض موسيقي مميز من بين العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والتراثية التي ترسم ذكريات تعلق بأذهان زوارها في هذا الموقع الرائع.”

ويعود للمرة الخامسة المايسترو الإيطالي أندريا بوتشيلي لتأدية حفله الموسيقي في قاعة مرايا يوم الجمعة بتاريخ 27 يناير. سيؤدي الفنان أشهر ألحانه ضمن أنشطة وفعاليات لحظات العلا. وقال المايسترو العالمي: “أتطلع دائمًا إلى كل فرصة تسنح لي لتقديم الحفلات الموسيقية في العلا، وأنا ممتن لكل مرة أؤدي بها مقطوعاتي الموسيقية في قاعة مرايا أمام حضور الجماهير المتشوقة للاستمتاع بوقتها في هذا المكان الرائع. تتميز العلا بموقع مذهل ومهم وتساهم في نمو المشهد الثقافي في المملكة. وأتشرف بأن أكون جزءًا من رحلة المملكة الموسيقية والفنية.”

ويُذكر بأن العلا قد استضافت عددًا من كبار الفنانين هذا الموسم، من ضمنهم ماجد المهندس ومحمد عبده وأصالة نصري وكاظم الساهر، والذين قدموا عروضًا موسيقيةً مذهلة نالت على إعجاب حضور قاعة مرايا.

وسيستمتع جميع معجبي أندريا بوتشيلي من حول العالم بعرضه الموسيقي وذلك عبر البث المباشر على قناة لحظات العلا على اليوتيوب يوم الجمعة يناير 27 – 8:40 مساءً بتوقيت السعودية.

للمزيد من المعلومات حول الحفلات والتذاكر يرجى زيارة www.experiencealula.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا إتش دبي ينال شهادة المفتاح الأخضر تكريماً لجهوده في تعزيز الاستدامة

الشهادة تُمنح للمؤسسات التي تعتمد ممارسات الاستدامة من جميع أنحاء العالم الفندق يعزز جهوده لدعم …