عبد المجيد عبد الله يقدم حفلاً غنائياً ساهراً لأول مرة في العُلا

شبكة بيئة ابوظبي، العلا، المملكة العربية السعودية، 03 فبراير 2023

تستضيف محافظة العلا النجم السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله لإقامة حفل غنائي طربي للمرة الأولى في العلا، وذلك يوم 10 فبراير الجاري.

ويُقام الحفل الغنائي بعنوان “ليلة عبد المجيد عبد الله” والمقدمة من anb، وستكون أضخم فعالية غنائية في العلا على الإطلاق. سيقام الحفل في مسرح العُلا الخارجي ومن المتوقع أن يستضيف 2500 شخصاً.

ويُعد الفنان عبد المجيد عبد الله أحد أبرز مطربي هذا الجيل في الوطن العربي، حيث يقدم لجمهور العُلا بعض أشهر أغانيه المحبوبة والمعروفة للجميع.

وصرح النجم عبد المجيد عبد الله: “يشرّفني دوماً أن أتواجد على أرض وطني لإقامة الحفلات الغنائية بين جمهوري الكريم، وأتطلع إلى تقديم حفل موسيقي مميز في العُلا، هذه المدينة الفريدة بطبيعتها وروعتها وأجوائها التي تمزج بين الفن والثقافة والتاريخ.”

يأتي هذا الحفل في أعقاب إقامة سلسلة من الحفلات المميزة في محافظة العلا، والتي استضافت مجموعةً من ألمع الأسماء على مستوى المنطقة والعالم، ومنهم النجم العراقي كاظم الساهر والمايسترو الإيطالي أندريا بوتشيلي وعازف البيانو اللبناني غي مانوكيان وعازف الكمان الإسباني الموهوب آرا ماليكيان.

كما تتزامن حفلة “ليلة عبد المجيد عبد الله” المقدمة من anb، مع فعالية أسبوع العلا للنمر العربي التي تقام في العلا في إطار تقويم فعاليات لحظات العلا يومي 10 و 11 فبراير، احتفاءً بالجهود التي تبذلها الهيئة الملكية لمحافظة العلا لحماية النمر العربي المهدد بالانقراض وإعادته للحياة في بيئته الطبيعية في محمية شرعان بالعُلا.

ويُتاح شراء التذاكر اعتباراً من 2 فبراير على الموقع الإلكتروني experiencealula.com.

ويمكن متابعة الحفل الموسيقي من خلال البث الحي على قناة إم بي سي وقناة لحظات العُلا على اليوتيوب، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة experiencealula.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج صيف السعودية 2024 أكثر استدامة

أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت رعاية معالي “الخطيب” بأكثر من 550 منتج سياحي و150 عرض …