تأهل مشروع الطالب محمد المحرمي بعنوان “الزراعة التلقائية للاحتباس الحراري” في مسابقة الإمارات للعالم الشباب

تأهل الطالب في الصف الثاني عشر محمد سعيد المحرمي من مجمع طحنون بن محمد التعليمي للتكنولوجيا بمدينة العين في مسابقة الإمارات للعالم الشباب 2023، من خلال مشروعه المشترك مع فريقه بعنوان ” الزراعة التلقائية للاحتباس الحراري عبر الانترنت”، حيث تميز هذا المشروع وتأهل على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة .
وعبرت الدكتورة عائشة صالح الجابري سفيرة السلام والنوايا الحسنة والعمل الخيري وهي والدة الطالب محمد المحرمي عن شعورها بالفرح والسعادة لتفوق شباب الإمارات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار. مؤكدة أن الطلبة المتأهلين لهذه المسابقة هم من أصحاب العقول النيرة والمبدعة والمميزين بأفكارهم ومشاريعهم وهم بمثابة طاقات واعدة وعلماء للمستقبل وأمل مشرق لمسيرة الوطن الغالي.

وأشادت د. الجابري برؤية القيادة الرشيدة ودور وزارة التربية والتعليم لتحقيق تعليم ابتكاري لمجتمع معرفي يسهم في تعزيز وبناء قدرات الطلبة في مختلف المجالات وتمكينهم من امتلاك أدوات الإبداع والابتكار ونشر ثقافة الابتكار لدى كافة شرائح المجتمع.
من جهته أهدى الطالب المتأهل محمد سعيد المحرمي هذا الانجاز إلى والده المرحوم الدكتور محمد بن وزن القحطاني ووالدته الفاضلة الدكتورة عائشة الجابري والأهل الذين كانوا قدوته في كافة المراحل التعليمية وفي مسيرته وتفوقه الدراسي وتحفيزه على التميز منذ الصِغَر وتمكينه في أن يكون من المبادرين والواثقين من أنفسهم.

وقد شارك كل من الأشقاء زايد وخليفة ومعجب محمد القحطاني مع أخيهم محمد المحرمي فرحته بهذا الانجاز وعبروا عن سعادتهم بتفوقه.

يذكر أن مسابقة الإمارات للعالم الشباب 2023، هو الحدث الوطني الذي يوفر منصة تنافسية لعرض ومناقشة نتاج أبحاث الطلبة وأفكارهم الإبداعية والابتكارية الأصيلة ومشاريعهم الرائدة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

ترينا سولار تحصل على جائزة مميزة تقديراً لدورها الرائد في مجال المسؤولية البيئية والمجتمعية والحوكمة

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2024 كشفت ترينا سولار، المزود العالمي …