سهيل المزروعي يكرم الفائزين بجائزة وزير الطاقة والبنية التحتية للتميز

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، في 18 فبراير 2023 / وام /

كرم معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية الفائزين بجائزة وزير الطاقة والبنية التحتية للتميز في دورتها الثانية وذلك في حفل نظمته الوزارة في دبي.

حضر الحفل سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل وسعادة المهندس شريف العلماء وكيل الوزارة لشؤون الطاقة والبترول وعدد من مسؤولي الوزارة وموظفيها .

بدأ الحفل بعرض فيديو يصور رحلة التميز في الإمارات والتي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه” وجهود الوزارة لمواصلة هذه المسيرة وتحقيقها إنجازات متميزة في قطاعات الطاقة والبنية التحتية ومسيرة الجائزة وحجم المشاركات الحالية ومدى التطوير والتحديث على المعايير وفئات الجائزة بغية تعزيز مسيرة استدامة التميز في العمل المؤسسي.

وأشاد وزير الطاقة والبنية التحتية بدور الجائزة في تعزيز وتطوير العمل المؤسسي وفق رؤى حكومة المستقبل وتطوير أساليب الأداء وإنجاز المهام بشكل ذكي ومرن ودورها في تعزيز روح التنافسية ودفع الموظفين نحو تقديم أفضل ما يملكون من قدرات ومهارات للارتقاء بمنظومة الأداء المؤسسي.

وأشار سهيل المزروعي إلى دور الجائزة في إحداث أثر إيجابي ونقلة نوعية في العمل المؤسسي الذي يستند إلى الأدوات الحديثة مثل الابتكار والذكاء الاصطناعي وتطوير العمل المؤسسي المتميز والمبتكر في الوزارة وما شكله من حافز للموظفين على بذل المزيد من الجهد في السنوات المقبلة الأمر الذي يسهم في تحقيق الوزارة بشكل خاص والإمارات بشكل عام الريادة العالمية في القطاعات المرتبطة بالطاقة والبنية التحتية والإسكان والنقل مؤكدا أن الجائزة تعد تتويجا لمسيرة من التميز المؤسسي لمستحقيها ومعيارا للتطور ووسيلة للتقييم نحو مواصلة المزيد من النجاحات فضلاً عن دعمها توجه الوزارة ومستهدفاتها للخمسين عاماً المقبلة وصولا إلى مئوية الإمارات 2071″.

بدورها أوضحت ليلي البلوشي مديرة إدارة الاستراتيجية والمستقبل أن الجائزة موزعة على 11 فئة تشمل فئة مديري الإدارات والإشرافية والتخصصية والشباب والموظف الجديد والموظف الاستشاري إضافة إلى فئة إسعاد المتعاملين ووظائف المستقبل والموظف المبتكر والاتصال الحكومي وأبطال السعادة منوهة إلى أنه ترشح للجائزة 98 موظفاً تأهل منهم 43 للمرحلة النهائية فاز منهم 26 موظفا في الـ 11 فئة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

نهيان مبارك يُكرم الفائزين بالجائزة بدورتها السادسة عشرة 2024 ويرحب بوزراء الزراعة في الدول المنتجة للتمور

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نهيان مبارك: -نعتز بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو …