إنجي تتعاون مع متحف اللوفر أبوظبي وتسلط الضوء على إزالة الكربون خلال مؤتمر E4


– تفخر إنجي، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول خدمات الطاقة منخفضة الانبعاثات الكربونية، بالإعلان عن أنها باتت عضوًا مؤسسيًا في متحف اللوفر أبوظبي

– تماشياً مع أهدافها الاستراتيجية، عقدت إنجي من خلال هذه الشراكة مؤتمر E4 بعنوان “تحديد المسارات إلى اقتصاد محايد للكربون” في اللوفر أبوظبي

– جمع الحدث وزراء الحكومة وكبار المديرين التنفيذيين لمناقشة تحديات إزالة الكربون التي تواجهها الشركات ولتقديم حلول عملية لتسريع أهداف صافي الصفر.

شبكة بيئة ابوظبي، الامارات العربية المتحدة، 06 مارس 2023

أعلنت إنجي، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول خدمات الطاقة منخفضة الانبعاثات الكربونية، بأنها أصبحت عضوًا مؤسسيًا في متحف اللوفر أبوظبي، المتحف العالمي الأول في العالم العربي. وضمن إطار برنامج العضوية مع المتحف، عقدت الشركة مؤتمر E4 يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير في المتحف، حيث شارك عدد من الوزراء وقادة الصناعة رؤاهم القيمة حول كيفية تسريع مسيرة صافي الانبعاثات الصفرية.

وقد عقد مؤتمرE4 بقيادة الرئيسة التنفيذية لإنجي كاثرين ماكريغور، واستعرض حلول إزالة الكربون الأكثر تأثيرًا وفعالية من حيث التكلفة والمطبقة وغيرها من الحلول المبتكرة التي تدعم الصناعات والشركات في مسيرتها الآيلة إلى التغلب على تحديات إزالة الكربون، كما منح الحدث الحاضرين فرصة مثالية للتواصل مع نظرائهم.

وبهذه المناسبة، قال فريدريك كلو، المدير الإداري لحلول الطاقة الحرارية والتوريد في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في إنجي: “سعداء جدًا في شركة إنجي، التي تتخذ من فرنسا مقرًا لها وتعد شريكًا موثوقًا في مجال الطاقة بمنطقة الشرق الأوسط، بأن نصبح عضوًا مؤسسيًا في متحف اللوفر أبوظبي الذي يعرض أبرز الأعمال الفنية التاريخية والقطع الأثرية والمنحوتات المعاصرة من جميع أنحاء العالم. ويعد المتحف المكان المثالي لمناقشة مسار التحول إلى صافي الصفر قبيل انعقاد الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف COP 28 في الإمارات. تعتبر مسألة التغير المناخي حاليًا أحد أكثر المواضيع الضاغطة والملحة، ولكن في ظل توافر المهارات والقدرات التقنية والالتزام الذي تبديه الحكومات وقادة الأعمال في الشرق الأوساط بإمكان المنطقة أن تقود الجهود العالمية لإزالة الكربون”.

من جهته، علّق مانويل راباتيه، مدير متحف اللوفر أبوظبي، على هذه الشراكة بقوله: “يتميز متحف اللوفر أبوظبي باهتمامه بالراحة النفسية والعقلية، ونظراً لأنه يطل على البحر ويرتبط بالبيئة الطبيعية المحيطة به، فإننا نسعى لرفع الوعي حول الاستدامة، حيث تبرز شراكتنا مع شركة إنجي التزامنا بدعم الابتكار والمبادرات الرائدة، ولطالما أثبتت شركة إنجي تعاونها المستمر والتزامها بالعمل البنّاء في المنطقة، ونعتقد أنه من خلال عملنا سوياً سنتمكن من إرساء مستقبل أكثر استدامة لأبوظبي والمجتمع الأوسع نطاقاً.”

وجدير بالذكر أن تطلعات إنجي الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق صافي صفر انبعاثات بحلول عام 2045 تتوافق بشكل وثيق مع أهداف الحكومات الإقليمية، حيث تعمل الشركة بصفتها المزود الموثوق للطاقة في الشرق الأوسط بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة لدعم جهود إزالة الكربون.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

البيئات العمرانية كقطاع حيوي لتحقيق طموحات الحياد المناخي

يلقي الضوء عليها “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” في إطار مؤتمر الأطراف COP28 شبكة بيئة ابوظبي، …