برعاية وحضور الشيخ سالم بن ركاض «شكراً لعطائك» يكرّم متطوعيه في بطولة المكفوفين

برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، نظم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي، حفل تكريم بعنوان: ( أصدقاء أصحاب الهمم)، وذلك بمعهد تدريب المعلمين في عجمان، تقديراً لجهود متطوعي الفريق في بطولة غرب آسيا لكرة الهدف للمكفوفين 2023 والتي أقيمت في عجمان.

تضمنت الفعالية فقرات متنوعة لإبراز جهود المتطوعين من أصدقاء أصحاب الهمم. وتسليط الضوء على الأثر الإيجابي الذي حققه العمل التطوعي على المجتمع، كما تم تكريم شركاء النجاح، وهم «فلورة للزهور» و«عذب القصيد للدخون والعطور»، ومؤسسة (إم جي افنس) للإعلامية منال جابر العنزي، ومؤسسة زليخة النوبي للمناسبات.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إن «اهتمام دولة الإمارات بالعمل التطوعي خدمة لأصحاب الهمم غرس في نفوسنا مبادئ التطوع»، مؤكداً حرصهم الدائم على تنظيم المبادرات والبرامج التي تتماشى مع توجهات الدولة، لنشر ثقافة التكافل بين أفراد المجتمع والمساهمة في استدامة السعادة بين جميع شرائحه.

وأشار سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك التطوعي، إلى نجاح الاحتفالية في تحقيق أهدافها المتمثلة بتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وتلبية احتياجات فئة أصحاب الهمم، تقديراً لدورهم في المجتمع.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تزور المصابين والمتعافين وتنظم حملة للتبرع بالدم

بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال نظمت جمعية الإمارات للسرطان تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال …