الشرطة المجتمعية وجمعية الإمارات للسرطان ينظمان زيارة للأطفال المرضى في يوم الطفل الإماراتي

نظمت إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بالتعاون مع جمعية الإمارات للسرطان زيارة لعدد من أطفال مرضى السرطان في المنازل والمدارس تزامناً مع مناسبة يوم الطفل الإماراتي لإضفاء أجواء البهجة والسرور وتوزيع الهدايا عليهم، وذلك بمشاركة الرائد راشد سعيد بلهون رئيس قسم الشرطة المجتمعية والرائد زينب يحيى المعز مدير فرع الشراكات والاتصال المجتمعي بالإنابة، والنقيب محمد الطابور مدير فرع الدوريات المجتمعية، والأستاذة مهرة محمد بن صراي مديرة فرع جمعية الإمارات للسرطان في رأس الخيمة والأعضاء سلطان محمد الشامسي وأحمد عبدالله الطنيجي ومروة منصور الصفدي وهاجر الشحي وعدد من المتطوعين في الجمعية.

وقال الرائد راشد سعيد بلهون رئيس قسم الشرطة المجتمعية: إننا نحرض بالتعاون مع جمعية الإمارات للسرطان على إطلاق مبادرات اجتماعية تعبر عن روح القيم الإنسانية في المجتمع الإماراتي. وأكد أن شرطة رأس الخيمة تحرص ضمن خطتها على تعزيز الشراكة والتعاون مع كافة الجهات المدنية والجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تستهدف خدمة شرائح المجتمع وتحديداً مرضى السرطان من الأطفال من أجل بث السعادة والبسمة في نفوسهم والوقوف إلى جانبهم ومنحهم القوة والشجاعة لتخطي هذه المرحلة.

وأثنت مهرة محمد بن صراي على التعاون المتواصل مع الشرطة المجتمعية تجسيداً لتوجيهات ورؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات في تعزيز التواصل والتنسيق بين كافة المؤسسات. وأضافت: إن الجمعية تسعى لإدخال السرور والفرحة إلى نفوس الأطفال المرضى من خلال الزيارات المتكررة وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، وإقامة الأنشطة المتنوعة التي تساهم في زرع التفاؤل والأمل في نفوس الأطفال المرضى.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض… العين تستضيف معرض مشاريع التنمية المستدامة والمباني الصديقة للبيئة

نظمت شركة “أويا “، بالتعاون مع مجموعة “الدار” فعاليات معرض مشاريع التنمية المستدامة، وكان المعرض …