تجربة رمضانية فريدة في منتجع وسبا الفجيرة روتانا

ملاذ لا يُضاهى بين جبال الحجر المهيبة وشاطىء المحيط الهندي الساحر

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة 20 مارس 2023

يدعو منتجع وسبا الفجيرة روتانا، فندق الخمس نجوم الفاخر في الفجيرة، الضيوف إلى تجربة رمضانية فريدة في ملاذ لا يُضاهى بين جبال الحجر المهيبة وشاطىء المحيط الهندي الساحر.
يعتبر المنتجع وجهة بارزة لقضاء اجمل الإجازات مع افراد العائلة او الأصدقاء او الإجازات الرومانسية للأزواج. ويتميز بأجوائه الرائعة بين أشجار النخيل المتمايلة والحدائق الغنّاء والشاطئ الرملي البكر في قلب منطقة العقة بالفجيرة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأمسيات رمضانية خاصة في منتجع وسبا الفجيرة روتانا مع بوفيه افطار فاخر في مطعم موزاييك الذي يضم محطات متنوعة للمقبلات ومجموعة من الأطباق الرئيسية ومحطات الطهي المباشر والحلويات العربية الشهية والعصائر التقليدية والمرطبات بسعر 149 درهما إماراتيا للفرد. وتتوفر تجربة السحور في الهواء الطلق في مطعم شاركيز مع قائمة غنية حسب الطلب وشيشة بنكهات مختلفة.

يضم منتجع وسبا الفجيرة روتانا 250 غرفة وجناحا توفر اعلى درجات الاسترخاء والراحة بما يتماشى مع اجواء المنتجع ومساحاته وشرفاته الواسعة وحدائقه التي تغمرها أشعة الشمس. وتشمل مرافق المنتجع حوضي سباحة، ونادي فليبرز للأطفال، وزين ذا سبا في روتانا، ونادي بودي لاينز للياقة البدنية اضافة الى شاطئ خاص يوفر مجموعة من الأنشطة الشيّقة التي تشمل الكرة الطائرة الشاطئية والغوص والرياضات المائية المعتمدة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين.

وتوفر المساحات الواسعة في شاطئ وحديقة المنتجع فرصة اقامة مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تشمل حفلات الزفاف والحفلات الخاصة وفعاليات الشركات في القاعات المغلقة او في الهواء الطلق. ويضم المنتجع ثلاث غرف اجتماعات داخلية مرنة لاستضافة المناسبات المختلفة وقاعة حفلات واسعة لحفلات الزفاف والولائم.

ويضم منتجع وسبا الفجيرة روتانا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام تشمل مطعم ويفز الذي يوفر تجربة تناول طعام لجميع المناسبات مع قائمة عشاء حسب الطلب، وموزاييك الذي يتميز ببوفيه واسع يقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية.

ويضم المنتجع أيضا صالة وتراس بار مودا التي تعدّ من أشهر صالات الفجيرة حيث يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو الزملاء أو تناول الطعام في الهواء الطلق، وبار مسبح تروبيكانا الذي يقدم الكوكتيلات الاستوائية المنعشة والعصائر الطازجة والوجبات السريعة حيث يمكن للضيوف قضاء اجمل الأوقات والاستمتاع بجمال الحدائق المحيطة في منتجع وسبا الفجيرة روتانا.
ويعتبر شاركيز مكانا مثاليا للعائلات والمجموعات التي ترغب في قضاء اوقات هادئة على الشاطىء بعد يوم عمل طويل والتمتع بقائمة متنوعة من الموكتيلات والكوكتيلات والوجبات الخفيفة. ويُعدّ الفلج لوبي كافيه خيارا مفضلا للقاء الأصدقاء أو الزملاء أو شركاء العمل لتناول القهوة أو الشاي في مكان معاصر بجوار النافورة والاستمتاع بالوجبات الخفيفة الصحية أو السندويشات أو الحلويات اللذيذة.

يقع منتجع وسبا الفجيرة روتانا على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بالحدائق الخضراء والشواطئ الرملية البيضاء وأحواض السباحة والشلالات المتدفقة بما يوفر تجربة لا تُنسى لجميع الزوار.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم +971 9 244 9888 او مراسلة البريد الالكتروني res.fujairahresort@rotana.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج صيف السعودية 2024 أكثر استدامة

أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت رعاية معالي “الخطيب” بأكثر من 550 منتج سياحي و150 عرض …