40 متأهل لبطولة فزاع لليولة

راشد الخاصوني: أسماء واعدة ومستوى متميز

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 01 مايو 2023

اختتمت الجولات التأهيلية للمرحلة الأولى من تصفيات النسخة الـ 24 من بطولة فزاع لليولة والنسخة الـ 19 من برنامج الميدان، الذي تنظمه إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بتأهل 40 يويلًا، أمتعوا الحضور اللافت في قلعة الميدان في القرية العالمية، بأدائهم المبهر وعرضهم الجميل، كي تستمر الحماسة والتحدي من خلال التدريب والمثابرة استعدادًا للمرحلة القادمة.

الشباب الإماراتي
أبدى راشد الخاصوني مدير إدارة البطولات، في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر به المشاركين والذي يدل على مدى اهتمامهم وتحضيرهم للتصفيات.

كما عبّر عن سعادته بتواجد وجوه جديدة في هذه المرحلة من التصفيات، مشيرًا إلى أن عراقة البطولة، ومدى انتشارها الواسع، كان له أثر كبير في جذب وجوه جديدة وأسماء لامعة من مختلف امارات الدولة.

وأضاف نشعر جميعنا بالفخر والسعادة عندما نرى هذا الشباب الإماراتي مليء بالرغبة والهمة للتمسك بإرثه المحلي الأصيل، كما يمتلك الشغف اللازم للتعلم والعطاء في إطار مسؤولية حفظ تراثهم الوطني وتعزيز هويتهم الوطنية.

كما أشار الخاصوني إلى أن أبواب التسجيل في التصفيات المؤهلة للبطولة مفتوح أمام جميع الراغبين في المشاركة، كما أن العمل مستمر على اعداد برنامج تدريبي متكامل للمتأهلين، وتهيئتهم بالشكل الذي يليق باسم “كأس فزاع لليولة” حيث سيخضع المتأهلين لبرنامج مكثف من التدريبات على مختلف فقرات البطولة مثل عدّ القصيد، ركوب الهجن، السباحة، والرماية.

بهجة التصفيات
وقبل يوم من التصفيات المؤهلة للميدان 19، وضمن إطار رؤيتها، بأهمية رعاية الأجيال، وتوفير كل ما يسهم في تطوير قدراتهم، وتوجيههم بشكل سليم نحو التمسك بثقافتهم وهويتهم الوطنية، أقامت اللجنة المنظمة شارة خاصة لليويلة الصغار، مما أضفى أجواء من الحماسة والمرح وسط تفاعل كبير من جماهير قلعة الميدان، تمت في نهايتها توزيع الجوائز على جميع المشاركين.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

COP28 .. فعاليات وأعمال فنية وعروض أزياء مستدامة وصديقة للبيئة

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 نوفمبر 2023 /وام/ يشهد مؤتمر الأطراف …