منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لضيوفه عرض العطلة العائلية المميز في موسم الصيف

المنتجع يقدم لضيوفه فرصة صنع ذكريات عائلية جديدة من خلال مجموعة من التجارب المشتركة

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 مايو 2023

يدعو منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الذي يتكون من مجموعة مميزة من الفيلات مع مسبح، العائلات للتغلب على حرارة الجو خلال فصل الصيف مع عطلة عائلية فريدة من نوعها.
ويقع المنتجع المميز في جزيرة شمال ماليه أتول وتحيط به المياه الفيروزية الرائعة للمحيط الهندي، ويمكن الوصول إليه مباشرةً على مدار الساعة من مطار فيلانا الدولي عبر رحلة بالقارب السريع لمدة 20 دقيقة.

ويمكن للعائلات التي تفضل وجود مساحة ترفيهية إضافية حجز جناح فوق الماء مع مسبح يضم منطقة معيشة منفصلة وسريراً نهارياً، في ما يمكن للمجموعات الكبيرة اختيار الفيلات المكونة من غرفتي نوم.
وتقدم المطاعم المميزة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك قائمة الأطفال المتاحة في جميع مطاعم المنتجع. ويمكن للشباب التوجه إلى ردهة Re:Fuel الموجودة على سطح النادي والمصممة خصيصاً لهم. كما يمكن للعائلات أيضاً مشاركة أوقات لا تنسى لتناول الطعام مع نزهات خاصة ووجبات عشاء فاخرة على الشواطئ الرملية للمنتجع.

ويقدم المنتجع لضيوفه من محبي النشاط مجموعة كبيرة من المغامرات، من الرياضات المائية ورحلات الغوص وجولات قوارب الدوني التقليدية، بالإضافة إلى ليالي مشاهدة الأفلام على الشاطئ وملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس المفتوحة. وتعد ردهة Aura Pool Bar بمثابة مركز ترفيهية حيوي مع طاولات كرة القدم المصغرة والبلياردو وتنس الطاولة بالإضافة إلى ركن للألعاب مزود بجهاز بلاي ستيشن 5 وشاشة كبيرة.

ويمكن لمحبي التأمل والهدوء من الشباب التوجه إلى أمينجيري سبا الذي يقدم برنامج يونغ زين المصمم خصيصاً ليلائم أعمارهم، بالإضافة إلى برامج العلاج الصحية العائلية.
ويمكن للمستكشفين الصغار الاستمتاع بنادي كراكينغيري للأطفال، الذي يعد واحداً من أكبر أندية الأطفال على مستوى جزر المالديف، ويضم مسبحاً خارجياً للأطفال ومتنزه صغير للألعاب المائية. وتضم المساحة الداخلية للنادي غرفة للقيلولة وغرفة أطفال هادئة منفصلة عن منطقة الفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى جدار تفاعلي لألعاب الأطفال.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تعمل على تمكين قطاع السفر والسياحة عالمياً لتطبيق ممارسات مستدامة للحفاظ على البيئة

شبكة بيئة ابوظبي، الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 اكتوبر 2023 أصدر المجلس العالمي للسفر والسياحة …