برعاية سالم بن ركاض تخريج الدفعة 17 من طلبة الثانوية في مدرسة اليحر

نظمت إدارة مدرسة اليحر الخاصة حفلاً تربوياً على مسرح كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات بمدينة العين لمناسبة تخريج الدفعة السابعة عشرة لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 من القسمين العلمي والأدبي، وذلك برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاتحادي الوطني سابقاً، وحضور عدد من المسؤولين في القطاع التعليمي وجمع من أولياء أمور الطلبة الخريجين والهيئة التعليمية في المدرسة، وتخلل الحفل إلقاء كلمات وتقديم فقرات وطنية وتربوية متنوعة وأداء قسم الولاء والعهد للقيادة الرشيدة.

وأكد الشيخ سالم بن ركاض في كلمته أن الخريجين هم من الكوادر الوطنية في المستقبل وعليهم واجب كبير في تقدم وازدهار الإمارات في الإبداع والابتكار والتفوق في كافة المجالات والقطاعات. داعياً الخريجين أن يكونوا دوماً على مستوى كل الآمال والطموحات ومصدر فخرٍ واعتزاز لوطنهم. وتمنى الشيخ سالم بن ركاض أن تظل مدرسة اليحر الخاصة تقوم بدورها في توفير التعليم الجيد للطلاب والطالبات وتخريج المتفوقين لحاضرٍ ناجح ومستقبلٍ مزدهر.
من جهته حث مدير مدرسة اليحر الخاصة القسم العربي الأستاذ الشهاوي إبراهيم كل الخريجين على مواصلة تحصيلهم الدراسي للحصول على أفضل التخصصات والدرجات العلمية بما يخدم حياتهم العملية والمجتمعية.

وتقدم الدكتور صالح المصعبي باسم أولياء الأمور وأهالي الخريجين بالشكر من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم الكبيرة في تدريب وإعداد الخريجين ليكونوا على مستوى عالي من التأهيل العلمي والتفوق في مسيرة الحياة. كما تضمن الحفل كلمة ألقاها المدرس السيد دياب باسم المعلمين، أما كلمة الخريجين تناول على ألقاها كل من الطلاب، نهيان فهد محسن العامري ومحمد عدنان ومحمد النور أحمد، بينما أنشد قسم الولاء للوطن والقيادة الرشيدة الطالب نهيان حمد سويدان العامري. وفي نهاية الإحتفال كرم الشيخ سالم بن ركاض وإدارة المدرسة الخريجين من الدفعة السابعة عشرة وعددهم 110 طلاب وتم تقديم الشهادات التقديرية والتبريكات لهم والتهنئة على نجاحهم في إنجاز متطلبات مرحلة الدراسة الثانوية.

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

اتفاقية للتعاون بين اتحاد مؤسسات البحوث الزراعية (AARINENA) وشبكة بيئة ابوظبي (ADEN)

لتوطين المعرفة في مجال الزراعة والبيئة والتنمية المستدامة شبكة بيئة ابوظبي، عمّان، 18 مارس 2024 …