جمعية الإمارات للسرطان تكرم الممرضات في يوم العالمي للتمريض

نظمت جمعية الإمارات للسرطان فعالية تكريم الممرضات تزامناً مع اليوم العالمي للتمريض، وذلك في مركز “راك مول” رأس الخيمة بالتعاون مع شركة ” الخليج للصناعات الدوائية جلفار” وفريق “نبض جلفار و”صيدليات لايف” و”مدرسة الرؤية للبنات”، بحضور عدد من الممرضات في الوحدات الصحية والمستشفيات، إضافة إلى حضور مهرة محمد بن صراي مديرة فرع جمعية الإمارات للسرطان في رأس الخيمة والأعضاء في الجمعية سلطان محمد الشامسي وأحمد عبدالله الطنيجي ومروة منصور الصفدي وهاجر الكاس وفهد الأمير من مركز “راك مول” وعدد من المتطوعين وحضور مرتادي المركز.
وقالت مهرة بن صراي إن هذه المبادرة تأتي بهدف تقدير الرسالة الإنسانية والعطاء في مهنة التمريض. مؤكدة حرص جمعية الإمارات للسرطان على الاحتفاء بالممرضات وتقديم الشكر لهن على صبرهم وتحملهن ودورهن في رعاية المرضى .
وقد اشتمل برنامج الفعالية على تقديم فقرات فنية ومسابقات من مدرسة الرؤية للبنات وتوزيع هدايا من فريق “نبض جلفار’ وشركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار و”صيدليات لايف” ومركز “راك مول”.
وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة إضافة إلى الأخصائية الاجتماعية السيدة هناء علي والسيده وهيبه اليافعي لتقديمهما المسابقات الثقافية

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض… العين تستضيف معرض مشاريع التنمية المستدامة والمباني الصديقة للبيئة

نظمت شركة “أويا “، بالتعاون مع مجموعة “الدار” فعاليات معرض مشاريع التنمية المستدامة، وكان المعرض …