“لّش كوزميتيكس” تتعاون مع “جومبوك” في مبادرة “أعطِ غاف” سعياً وراء تعزيز الحياة البرية في الإمارات

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 25 مايو 2023

تتطلب القضايا المتعلقة بتغير المناخ وفقدان التنوع البيولوجي إجراءات عاجلة من كل من الأفراد والشركات. تحث “لش كوزميتيكس”، العلامة التجارية الرائدة في مجال التجميل المستدام، على الدور المحوري الذي يلعبه التنوع البيولوجي في الحفاظ على الحياة والحفاظ على النظم البيئية على كوكبنا وتقف في طليعة مواجهة هذه التحديات. مع مجموعة متنوعة من المواد الخام الطبيعية في قلب مستحضرات التجميل الخاصة بها، تقر “لّش” بأهمية حماية التنوع البيولوجي في سلسلة التوريد وتقليل الآثار الإيكولوجية.

يقول ميش وايتهاوس، مدير العلامة التجارية والمدير الرقمي في “لّش كوزميتيكس”: “نعتقد اعتقاداً راسخاً أن رعاية التنوع البيولوجي وتعزيز النظم البيئية الصحية يمكن أن يكون له تأثير عميق على الكوكب. يمتد التزامنا إلى ما هو أبعد من مجرد الحصول على المكونات الطبيعية؛ فهو يتضمن فهم وتخفيف الضغوط على الموائل الطبيعية داخل سلسلة التوريد الخاصة بنا. نحن مصممون على إثبات أن مصادر المواد الخام والحفاظ على التنوع البيولوجي يمكن أن يتواجدا مع بعضهما.”

في سعيها لتحقيق مهمتها والتزامها الراسخ بجعل العالم أفضل، أقامت “لّش” بالشراكة مع “جومبوك” الإماراتي في عام 2022 لتقديم الدعم لمبادرة “أعطِ غاف”. “جومبوك” هي مؤسسة اجتماعية رائدة مكرسة لتعزيز الحياة المستدامة ومبادئ الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها منذ عام 2009. مسترشدة بمهمتها، تهدف “جومبوك” إلى إحداث تغيير داخل المجتمع من خلال إلهام وتمكين الأعمال التجارية و الأفراد لوضع وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

من خلال زراعة مئات بذور الغاف، تهدف “لّش” إلى دعم البيئة المحلية وزيادة الوعي حول فوائد زراعة هذه الأشجار. يتم تنفيذ هذه الجهود من خلال العديد من الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق حولها، مما يسمح لـ”لّش” بالمشاركة مع المجتمع ودعم الحفاظ على التنوع البيولوجي وإلهام الآخرين للمشاركة في مبادرات إعادة الحياة البرية.

تحمل شجرة الغاف أهمية ثقافية وتقليدية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أُعلنت الشجرة الوطنية في عام 2008، وتشتهر شجرة الغاف بقدرتها على تحمل الجفاف بينما تظل خضراء في البيئة الصحراوية القاسية. هي ترمز إلى اتحاد الإمارات السبع وتم اختياره أيضاً شعاراً لـ “عام التسامح” في 2019. أكّد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، أهمية شجرة الغاف في تعزيز التسامح والتعايش والتنوع.

تكرس “لّش كوزميتيكس” جهودها لتعزيز الحياة المتوفرة والمتنوعة على كوكبنا. من خلال مبادرات إعادة الحياة البرية، تسعى الشركة جاهدة لتقليل تأثيرها البيئي وإحداث تغيير إيجابي للمستقبل. من خلال الاستمرار في دعم مشاريع مثل “أعطِ غاف”، توضح “لش” التزامها الراسخ بجعل العالم أفضل.

لمزيد من المعلومات حول مبادرات “لّش كوزميتيكس” لإعادة الحياة البرية وجهود الاستدامة، يرجى زيارة موقع www.wearelush.com.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأيام التحسيسية والنظافة بالغابة الحضرية الساكنية بالقنيطرة المغربية

تحت شعار: الغابات والابتكار: حلول جديدة لعالم أفضل تنظمها جمعية المنارات الايكولوجية من أجل التنمية …