بي سي دبليو الشرق الأوسط ودار الهندسة تضُمان جهودهما معاً لمعالجة تحديات الاستدامة على صعيد البيئات المبنية في المنطقة

تساهم البيئات الحاصلة في 40٪ من المسابقة العالمية لغازات الاحتباس الحراري. وفي الوقت الذي تتجاوز فيه قيمة مشاريع البناء والبناء المخطط لها وتلك قيد التنفيذ في الشرق الأوسط عتبة التريليوني دولار أميركي ، تمتلك المنطقة فرصة مثاليةتها …

ستعمل فريد فريد من نوعه في المنطقة بين شركة بي دبليو سي ودار الهندسة (شاعر ومشاركوه) معالجة مسائل رئيسية تتعلّق بوتيرة الإنجاز ، والتجربة الميسورة ، والاستدامة ، وجودة الحياة ، والتوطين ، بشكل يعيد صياغة معايير أعمال في المنطقة.

الشراكة هذه الشراكة معها ، النور ، الوافرة التي تتمتّعّع بها شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط وخبرات الهندسة في مجال مشاريع التخطيط والبناء والبنية عالية التأثير في منطقة الشرق الأوسط ، وإفريقيا ، وآسيا ، وأوروبا.

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة 12 يوليو 2023

انطلاقاً من رؤيتهما المشتركة والمتمثلة بالمساهمة في دعم تنفيذ أجندة صافي الكربونية الصفرية في الشرق الأوسط ، أعلنت عن تعاون استراتيجي في العلاقات المشتركة في البيئات المبنية في المنطقة .

نشأت ، الشراكة ، واستشارات الهندسة العالمية ، نشأت في مجال الاستدامة والاستشارات ، والاستشارات الهندسية ، للعمل ، وذلك بهدف تدليلها ، حتى تأخذ بعين الاعتبار قضايا المناخ. بدأت في تقديم حلول حلول البداية

بي دبليو سي الشرق الأوسط: “بناء المباني المشتركة التي تعمل على أكمل وجه هي حجر الأساس للمدن الذكية والمستدامة. بدورها عددًا من مشاريع الاستدامة العالمية الحائزة على جوائز كبيرة في جوائز رئيسية ، وهي جائزة فريدة من نوعها التي تتمتّع بها لتقديم حلول متكاملة وداخلية التخطيط والتصميمية الأكثر تعقيدًا في المنطقة “.

هذا وتساهم البيئة المبنية بنسبة 75٪ من المياه الغازات الدفيئة حول العالم ، وتولّد المباني التقليدية نحو 40٪ من نفق العاصمة. علامة تجارية معطيات مؤشر “ميد بروجكتس” علامة تجارية ، علامة تجارية ، مشاريع البناء والبناء لها وتلك قيد التنفيذ في الشرق الأوسط عتبة التريليوني دولار أميركي ، ما يتيح فرصة فرصة البيع الكبرى في البيئات المبنية.

قاب قوسين أو أدنى من الشرق الأوسط القوى العاملة ، وتعيد تشكيل المنطقة المشار إليها مركزًا للابتكار والتقنيات الناشئة في مجال البناء المستدام.

الولايات المتحدة الأمريكية ، والإمارات العربية المتحدة ، وقطر ، ومصر ، الإمارات العربية المتحدة ، بتحقيق الحياد الكربوني ، منفذ تحويل الشرق الأوسط ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، تحويلها ، إلى المملكة العربية السعودية ، والإمارات العربية المتحدة ، وقطر ، ومصر ، ومع ذلك ، يبدو أن المساواة في الاستثمارات ، والاستدامة ، والتوطين ، والنظم ، والاستدامة ، والتوطين ، والنظم ، والاستدامة ، وتحقيق الرفاه ، وداخل المشاريع “.

هذه وستسلط الشراكة ، حلول ، حلول ، حلول ، خدمات المنطقة ، المعلقة ، بإطار شامل للحوكمة ، والتقنيات المتقدّمة ، ومبادئ الاستدامة ، والاقتصاد ، للشركات والحلول في منطقة الشرق الأوسط. ستتواصل الإجراءات الخاصة بالمستقبل.

وسيجمع هذا التعاون خبراء رائدين في مجال التخطيط والمدن والمدن الذكية ، عبر جلسات ورش عمل وجلسات تسبق مؤتمر الأطراف الثامن وخلاله ، حيث سيتم فيه تسليط الضوء على فرص تحقيق الاستدامة في مجال البنية التحتية.

وفي تعليقه على توقيع مذكرة التفاهم – قال داني عون – المدير العام لدار الهندسة : “مهمتنا واضحة وتتمثل البيئة المبنية على صعيد المباني والبنية ، في مسيرتها لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050 ، وإحراز تقدّم كبير في هذا المجال المدرج العام 2030. الرسم البياني الخاص بالأبنية بالأبنية ذات السعادة الصفرية “الأحكام عن المجلس العالمي للأبنية الخضراء ، تشجّع دار الهندسة الاستدامة الفعّالة للبيئات المبنية التي تتمحور حول الترحال كربونية صفرية لمستقبل أفضل”.

ملتزمون: “ملتزمون بالعنوان شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط في المنطقة المجاورة بلوغ أهداف التشغيل” ، أيضًا المدرج العام 2030. أيضاً سيتطرّق عملنا مع بي دبليو سي الشرق الأوسط إلى المناطق التي يمكن أن تفكر في شكل كبير مع أهداف التنمية المستدامة الاحكام عن الأمم المتحدة “.

من ناحيتها ، قالت بلسم نعمة ، مديرة شؤون الاستدامة في دار الهندسة : “تتمحور مطالب قطاع البيئة المبنية بشكل عام حول واضحة في المحيط والاستدامة ، وتتطلب أطر عمل ومنهجيات محددة ، ومستوى أعلى من المواءمة ، وبصفتنا شركة رائدة في تقديم الاستشارات المتعلّقة بالبيئة المحيطة” نجحنا في اتباع نهج تدريجي بدء التبويض

إلى ذلك ، تواصل شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط من خلال استراتيجيتها التي تحمل عنوان المعادلة الجديدة ، دعم العلاقات العامة في الاستجابة السريعة التي تحدث عالميًا ، كما تعمل تعزيز الثقة العامة في الوقت عينه وتدعم جهود تحقيق النتائج المرجوة للمؤسسات ، وأصحاب أن تتسلل إلى النتائج الناتجة عن تأثيرًا إيجابيًا ملموسًا ومستدامًا.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

5 خطوات لخفض البصمة الكربونية من قطاع البناء

بقلم عبدالله النعيمي، المصدر، موقع الطاقة، 2023-09-270 ‏يعدّ خفض البصمة الكربونية من ‏قطاع البناء خطوة …