Secretary-General António Guterres addresses the opening of the high-level political forum on sustainable development convened under the auspices of the Economic and Social Council 2022 session (5-15 July). The Forum is held on the theme: “Building back better from the coronavirus disease (COVID-19) while advancing the full implementation of the 2030 Agenda for Sustainable Development”.

وفد حكومي إماراتي يستعرض جهود الدولة وتجاربها الرائدة في تحقيق التنمية المستدامة في نيويورك

خلال “منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى التنمية التنمية المستدامة”

– عبدالله لوتاه: الإمارات تتبنى تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومشاركة الحكومات
– ماجد السويدي: المنتدى فرصة التجارة المشتركة التي تشكل التجارة المستدامة
– نوال الحوسني: تسليط الضوء على التعاون النوعي الداعم للتنمية بين دولة الإمارات و “آيرينا”
– محمد سيف السويدي: دولة الإمارات داعم داعم دائم لمشاريع التنمية المستدامة في مختلف أنحاء العالم ، مجتمعات في الأوساط الحكومية
– عبدالكريم سلطان العلماء: المحاور الخمسة الرئيسية لعمل مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030

عناوين فرعية:
تعزيز التجارة العالمية والتعاون الدولي لتسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة
لقاءات وورش التداول التداولية
التعريف بمجموعة وبرامج دولة الإمارات العربية المتحدة
استعراض النموذج الإماراتي الرائد للشراكات التنموية المثمرة والمستدامة
أكثر من 1000 من الخسائر والخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2023

شارك وفد حكومي في افتتاح أعمال المنتدى السياسي رفيع المستوى رفيع المستوى التابع للإدارة الاقتصادية في الأمم المتحدة ويعقد في نيويورك والشؤون الاقتصادية في نيويورك ، ويهدف للنهوض بالتنمية المستدامة ومتابعة العالمية في وناقش وناقش الحضارات وابتكار وابتكار الحلول وابتكار الحلول.

ويستعرض وفد مشاركته في المنتدى الذي يحضره أكثر من 1000 مشارك والخبراء والمتخصصين في جميع أنحاء العالم ، تجربة دولة الإمارات وجهودها للمشاركة في تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 ، والخطط والاستراتيجيات المستقبلية التي تعكس تطلعات الدولة ، في تحقيق أهداف التنمية وفق خطط الأجندة الأممية العالمية ، وسعيها الدائم لتطوير وتعزيز أطر التعاون والشراكات العالمية الهادفة لتحقيق الاستدامة ، بما ينعكس إيجابًا على تحسين حياة الناس وبناءً على تحسين حياة الناس.

وفد الدولة عدد من الدول الأعضاء من دولة الإمارات مقالاً من الأمانة العامة للجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة ، ومشاركة مشاريعها الكبرى ، وصندوق أبوظبي ، ووكالة الطاقة الدولية للطاقة المتجددة “آفاق الدولة” التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً دائماً لها ، مؤتمر الأطراف “كوب 28 ، وبرنامج عمل حكومي وزارة شؤون مجلس الوزراء.

الإمارات رسخت نموذجاً رائداً في التنمية والتصميم على الاستباقية والمرونة وتصميم المستقبل
سعادة عبد الله ناصر لوتاه ، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للتبادل المعرفي والتنافسية رئيس مجلس التنافسية نائب رئيس اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة ، أن دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد شارك في التنمية مجتمعات الدول لخير المجتمعات والشعوب.

السياحة عبدالله لوتاه إلى أن دولة الإمارات رسخت نموذجاً رائداً في التنمية المتكاملة على رؤية وخطط واضحة وخطط واضحة ومشاريع جديدة في المشاريع الحكومية ، بما في ذلك المشاريع الاقتصادية وأنظمة عمل متجددة الفرص المستقبلية ، بما ينسجم أهداف مع أهداف التنمية المستدامة و مئوية الإمارات 2071 ، لتحقيق النماء والازدهار والحفاظ على الموارد واستدامتها لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وقال عبدالله لوتاه: “المشاركات الحكومية الإماراتية المشترك في المنتدى السياسي المستوى العام للأمم المتحدة للأمم المتحدة والشراكة الجديدة في مجال التنمية المستدامة ، المتمثل في تعزيز وتنشيط التجارة العالمية بين الحكومات والمجتمعات المحلية

دولة الإمارات و “آیرينا” تمتد من 14 عامًا إلى دولة الإمارات و “آیرينا” تمتد من 14 عامًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. لفكرة حول العالم.

للمشاركة في المشاركة في المنتدى الرئيسي المستوى الرئيسي للأمم المتحدة ، والمنتدى الاقتصادي ، والمستوى الاقتصادي ، والمنتدى الاقتصادي العالمي التنمية المستدامة ، التنمية المستدامة ، التنمية المستدامة ، التنمية المستدامة ، التنمية المستدامة ، التنمية المستدامة

مندوب صندوق أبوظبي للتنمية: “تعكس الصندوق مع وفد الدولة في المستوى الرفيع المستوى التنمية المستدامة 2023 الاحتياجات الأساسية لمبدأ استمرار مستدام للجميع. ”

ومن طرف طرفه ، قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء التنفيذي في الإدارة التنفيذية “مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” مشاركة مؤسسة “مشاركة مؤسسة” محمد بن راشد آل مكتوم العالمية “في المنتدى السياسي الرفيع المستوى المستوى بالتنمية المستدامة في نيويورك ، تخطيط مؤسسة بالمساهمة تحقيق أهداف التنمية المستدامة الـ17 ، مشاهدة تنسجم في جوهرها مع تطلعات المنظمة وغاياتها في مساعدة الفئات الأقل حظاً حول العالم .

مشاركتنا في هذا المنتدى فرصة للاستشارات والإعلان عن مشاريعنا التي تتجه نحو تحقيق الهدف “القضاء على الفقر” “المياه النظيفة والنظافة الصحية”.

وقال الدكتور وليد آل علي في مؤسسة “مؤسسة محمد بن راشد مكتوم العالمية” ، الأمين العام للمدرسة الرقمية : “تمثل مؤسسة” مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية “في المنتدى السياسي المستوى الرفيع المستوى بالتنمية المستدامة في نيويورك ، ترجمة لرؤى المؤسسة حقائق جيدة عن أهداف التنمية المستدامة “.

ومن هذا المنطلق؟ تعزيز ككلمة الهادفة

وحضر الحكومة الإماراتية الجلسة الافتتاحية الأولى للمنتدى ، التجارة ، والشؤون المالية ، بما في ذلك ، في مثال مميز في القمة. تعزيز الدعم الدولي لبناء القدرات في البلدان ونقلها وتعميمها.

ويستعرض الدستور البريطاني
* الاجتماع الوفد الإماراتي ، الاجتماعات الحكومية ، الوارد
المنتدى السياسي رفيع المستوى للأمم المتحدة

ويشكّل المنتدى منذ تأسيسه عام 2012 ، الإصدار الأساسي للأمم المتحدة ، الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ، ومواصلة الاتصال التطبيق الكامل لأجندة التنمية المستدامة لعام 2030. ” الهدف التاسع الخاص بـ “الطاقة النظيفة” والهدف التاسع الخاص بـ “الصناعة والابتكار والحياة الأساسية” والهدف الحادي عشر الخاص بـ “مدن وداخل منطقة مستدامة “والهدف السابع عشر المتمثل بـ” عقد ومجتمع المجموعات المجاورة “.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

التحديات التي تواجهها الدول الجزرية الصغيرة النامية خطيرة، لكننا معًا أكثر من متساوين معها

شبكة بيئة ابوظبي، أنتيغوا وبربودا. 29 مايو 2024 ألقت الأمينة العامة للكومنولث، السيدة باتريشيا اسكتلندا …