Derzan.. أول منصة تركية بالشرق الأوسط تنافس علي بابا الصيني عالمياً

شبكة بيئة ابوظبي، متابعة عبد العزيز اغراز، 19 يوليو 2023

دشن تحالف يضم رجال أعمال ومنتجين أتراك مهتمين بالشرق الأوسط وافريقيا منصة درزن (Derzan.com) في إسطنبول، لتصبح أول وأكبر منصة تخدم قطاع التجار ورجال الاعمال في الشرق الأوسط على غرار موقع علي بابا الصيني الذي يربط المصانع الصينية بالعالم.

وقال المؤسسون: إن “درزن” تعمل كمنصة لتجارة الجملة تربط بين التجار حول العالم مع المصنعين والموردين الأتراك، وتقدم أكثر من 2 مليون منتج تركي تنتشر في دول الشرق الأوسط وبقية دول العالم، وهي تغطي القطاعات كافة، وهي منصة للأعمال لشراء وبيع المنتجات بالجملة..

وتتيح المنصة البحث في ملايين المصادر عن المنتج المطلوب استيراده أو تصنيعه أو طلبه لتتولى المنصة توفير مصادره، كما تتيح المقارنة بين المصادر والتفاوض للحصول على أفضل سعر للكميات مع وجود مترجمين طوال الوقت للمساعدة، وتوفر المنصة الضمانات للجودة ووصول الطلبات، وكذلك توفر نظام دفع آمن وخيارات شحن موثوقة.

وتقدم “درزن” مجموعة واسعة من المنتجات في فئات متنوعة مثل الأثاث والمواد الكيمائية وقطع غيار السيارات والمنزل ومواد البناء والملابس والإلكترونيات، والإكسسوارات، والسلع المنزلية وغيرها. لتلبية احتياجات التجار والمتاجر الذين يبحثون عن شراء السلع بكميات كبيرة بأسعار المصنع مباشرة، وتقدم المنصة الدعم لروادها لمساعدتهم في أي استفسارات أو مشكلات قد تواجههم خلال عملية التفاوض والشراء.

وتهدف درزن الى الربط المباشر بين المشتريين والبائعين مباشرة دون الحاجة لوسطاء أو اضطرار المشتريين الى التعامل مع مكاتب وساطة ودفع عمولات عالية للحصول على المنتجات، كما توفر الية مباشرة تتيح للتجار من اللقاء أونلاين مباشرة مع المصانع للتنسيق والتخصيص للصناعات وحتى بناء خطوط انتاج متكاملة للمنتجات المتخصصة.

ولفت المؤسسون إلى أن “درزن” وضعت نفسها كحل شامل للمشترين العالميين. حيث تجمع كل مكونات المعاملة التجارية تحت مظلة واحدة، مما يقلل من الحاجة للجوء إلى منصات أو خدمات متعددة، كما تتيح الاجتماعات الافتراضية بين الشركات مما يمكن المشترين والبائعين من مناقشة الأعمال، وتكوين علاقات مباشرة، وكذلك تجميع الشحنات، حيث يتم دمج البضائع من موردين متعددين في شحنة واحدة. لخفض تكاليف الشحن، مما يجعل المنتج أكثر اقتصادية للمشتري. إضافة إلى توفير اللوجستيات والتتبع للمشترين، مما يجعل العملية أكثر قابلية للإدارة.
ويمكن زيارة المنصة عبر الرابط التالي https://derzan.com/ar/?aff_id=617

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بمشاركة عالمية.. انطلاق فعاليات منتدى مكة للحلال

شبكة بيئة ابوظبي، متابعة عبد العزيز أغراز، 27 يناير 2024 إيمانًا بأهمية تعزيز زخم صناعة …