وفد جمعية الإمارات للسرطان يزور دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي

استقبل سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، وفداً من جمعية الإمارات للسرطان، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، وعضوية كل من سعادة الدكتورة أسماء مانع سعيد العتيبة، وسعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية، والدكتور محمد السيد عبدالرحمن مدير تطوير الأعمال، وذلك بمقر الدائرة في الممزر دبي، بحضور أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، ومحمد مصبح علي ضاحي مدير إدارة المؤسسات الخيرية في الدائرة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل العلاقات المتبادلة بين الجانبين، والتحضيرات الجارية لفتح فرع للجمعية في إمارة دبي.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، نسخة من كتاب الجمعية الأول بعنوان ” شركاء التكافل الإنساني” الذي يسلط الضوء على مسيرة الجمعية في إطار المسؤولية المجتمعية، ورعاية مرضى السرطان، والتعريف بالأهداف الخيرية والإنسانية للجمعية.

واصطحب أحمد درويش المهيري وفد الجمعية في جولة تفقدية لقطاعات وإدارات الدائرة للتعرف عن قرب على المهام المنوطة بأعمال الدائرة.
وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع والصور التذكارية. وقدم مدير عام الدائرة الشكر لرئيس وأعضاء وفد الجمعية، متمنياً استمرار اللقاءات بين الجانبين لتعزيز سبل التعاون في المستقبل في مجال العمل الخيري .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جمعية الإمارات للسرطان تزور المصابين والمتعافين وتنظم حملة للتبرع بالدم

بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال نظمت جمعية الإمارات للسرطان تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال …