حفل كبير بمناسبة فوز الشيخ سالم حمد بن ركاض في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

أكد سعادة الشيخ سالم حمد بن ركاض العامري المرشح الفائز في إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي عن إمارة أبوظبي أن حصوله على هذه الثقة من الناخبين سيكون دافعاً له لترجمة البرنامج الإنتخابي الذي طرحه. معاهداً من منحوه أصواتهم بالعمل من أجل خدمة مسيرة الوطن والمواطنين وتمثيلهم بالصورة الفضلى تحت قبة المجلس الوطني. معرباً عن شكره لجميع الناخبين واللجان ولجنة الإشراف التي أسهمت في إنجاح العملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل الإستقبال بالتهنئة بالفوز الذي أقيم بمدينة العامرة في منطقة العين بحضور الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري عضو المجلس الإستشاري لإمارة أبوظبي والشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض عضو المجلس الوطني الأسبق، ومشاركة عدد من كبار المسؤولين وجموع كبيرة من المهنئين. حيث حصل الشيخ سالم حمد بن ركاض على 4509 صوتاً وهي أعلى نسبة أصوات في إنتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 في إمارة أبوظبي.

من جهته قال الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري في كلمته إن العرس الإنتخابي كان حالة فرح وسعادة بين أبناء الوطن، وجاءت المشاركة الكبيرة من قبل المواطنين في إطار وعيهم الوطني والمسؤول باختياراتهم لمرشحيهم.
ورفع الشيخ محمد بن ركاض أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة. مؤكداً أن الرؤية الحكيمة أسهمت في إنجاح التجربة الانتخابية وتحقيق تطلعات الوطن والمواطن لإستكمال الإنجازات التي حققتها دولتنا على كافة الصعد.
وتخلل الاحتفال كلمات وقصائد شعرية في حب الإمارات والقيادة الرشيدة، كما استقبل الفائز الشيخ سالم حمد بن ركاض خلال الحفل سعادة هلال محمد حمدان الكعبي الفائز الثاني عن إمارة أبو ظبي في إنتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بحضور سالم بن ركاض… العين تستضيف معرض مشاريع التنمية المستدامة والمباني الصديقة للبيئة

نظمت شركة “أويا “، بالتعاون مع مجموعة “الدار” فعاليات معرض مشاريع التنمية المستدامة، وكان المعرض …