اتصالات من إي آند تحصل على وسام الأثر المجتمعي للمسؤولية المجتمعية

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2023

أعلنت اتصالات من إي آند عن حصولها على الفئة البلاتينية من وسام الأثر المجتمعي من الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية “مجرى” (MAJRA)؛ وذلك تقديراً لإسهاماتها المتعددة في المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

وجاء فوز اتصالات من إي آند بالفئة الأعلى من وسام الأثر المجتمعي، وهو الوسام الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد نجاحها في التقييم الشامل للجنة التحكيم الدولية، التي تضمّ عدداً من أبرز الخبراء في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قالت شيما البريكي، مديرة قسم المسؤولية المجتمعية في إي آند: “نفخر بحصولنا على وسام الأثر المجتمعي، الذي يعكس التزامنا بتحقيق الأثر الإيجابي على مستوى حياة الأفراد والمجتمعات. إذ حرصت اتصالات من إي آند، وعلى مدار أكثر من أربعة عقود، على إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية التي تبرهن مدى أهمية مشاركة القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة وتحفز على تضافر الجهود بين القطاعين الخاص والعام. ويعدّ التزامنا بالمعايير البيئية والاجتماعية والحوْكمة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية الشركة وامتداداً لتميزها في تقديم أفضل خدمات الاتصالات والحلول الرقمية للأفراد ومختلف القطاعات في دولة الإمارات”.

وأكدت معايير وسام الأثر المجتمعي تميّز اتصالات من إي آند في تنفيذ استراتيجيتها بما يتوافق مع معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة وأهداف التنمية المستدامة والأولويات الوطنية، إلى جانب المبادرات المتنوعة في مجالات التعليم والصحة والرياضة والتنمية الاقتصادية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

“جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميز الزراعي” تكرم الفائزين في مسابقة الأعمال التوعوية

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 2 مارس 2024 / وام / كرمت اللجنة …