اتصالات من إي آند تطلق عروض حصرية للمواطنين ومبادرة لزراعة 52000 شجرة قرم

احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 52

تشمل العروض باقة بيانات للمشتركين الإماراتيين وخصم بنسبة 52% على أجهزة الطاقة الذكية، ومحتوى تلفزيوني إماراتي مجاناً على eLife TV

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 ديسمبر 2023

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية للإماراتيين تزامناً مع احتفالات الشركة بعيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مبادرة جديدة تهدف إلى زراعة 52000 شجرة قرم في دولة الإمارات امتداداً لجهود الشركة في الاستدامة وبالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر الأطراف COP28 في دبي.

واحتفاءً بعيد الاتحاد الـ52، تقدم اتصالات من إي آند للمشتركين الإماراتيين بخط الفاتورة والباقات مسبقة الدفع في دولة الإمارات، عرضاً خاصاً يتيح لهم الحصول على 52 جيجابايت من البيانات المحلية مجاناً صالحة للاستخدام داخل دولة الإمارات من 1 إلى 7 ديسمبر، يمكن الحصول عليها عبر تطبيق My etisalat by e&، بما يعكس حرص الشركة على إثراء تجارب المشتركين وإيماناً منها بأهمية المشاركة الوطنية وتعزيز مشاعر الانتماء والفرح بين أفراد المجتمع.

كما تقدم اتصالات من إي آند لجميع عملائها خصماً بنسبة 52% على أجهزة الطاقة الذكية من 1 إلى 7 ديسمبر، بما ينسجم مع جهودها الداعمة للاستدامة وسعيها المتواصل للمساهمة في الحفاظ على البيئة في مختلف الأوقات لا سيما خلال عام الاستدامة 2023.

بالإضافة إلى ذلك، توفر اتصالات من إي آند للمشتركين الإماراتيين فرصة الاستمتاع بمشاهدة باقة مميزة من المحتوى التلفزيوني الإماراتي مجاناً تشمل الأفلام والبرامج والمسلسلات الإماراتية، عبر القناة رقم 52 وخاصية OnDemand على تلفزيون eLife TV.

وفي ذات السياق، أطلقت اتصالات من إي آند مبادرة جديدة تهدف إلى زراعة 52000 شجرة قرم في دولة الإمارات، من خلال تعاونها مع شركة “ذا ستوري جروب” (The Storey Group) ومجموعة الإمارات للبيئة البحرية(EMEG) ، لتنفيذ المبادرة وزراعة أشجار القرم، المعروفة عالمياً باسم “المانجروف”، في خطوة تهدف من خلالها إلى دعم جهود دولة الإمارات الهادفة إلى زراعة 100 مليون شجرة قرم بحلول 2030.

ويمكن لكافة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات زيارة الموقع الخاص بالمبادرة اعتباراً من 1 إلى 8 ديسمبر، والمساهمة في زراعة أشجار القرم بكل سهولة ومجاناً، إذ يحصل المشاركون على شهادة توثق مشاركتهم في المبادرة، بينما يحصل عملاء اتصالات من إي آند بمجرد استكمال مشاركتهم في المبادرة على 1 جيجابايت من بيانات الهاتف المتحرك مجاناً صالحة للاستخدام خلال 72 ساعة.

وبهذه المناسبة، قال مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات من إي آند: “نشارك اليوم احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد الاتحاد الـ 52 عبر مجموعة من العروض الحصرية لأبناء الدولة وعبر إتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين للمساهمة في دعم الجهود البيئية لمكافحة تغير المناخ واستدامة العمل البيئي. وتمثل هذه المبادرة فرصة فريدة للمشاركة في هذه الجهود بالتزامن مع انطلاقة مؤتمر الأطراف COP28، إذ تحرص إي آند على توسيع نطاق المبادرات المجتمعية والبيئية لإحداث تغيرات إيجابية وملموسة تساهم في خفض مستويات الاحتباس الحراري، وتسهم في تأمين مستقبل مستدام للأجيال القادمة”.

وأضاف مسعود: “تواصل اتصالات من إي آند تفعيل قيم المشاركة والعطاء عبر إطلاق المبادرات التي تشكل نموذجاً متطوراً يوضح مدى أهمية مشاركة القطاع الخاص في جهود العمل البيئي والاستدامة، وتتيح هذه المرة لأفراد المجتمع الفرصة بأن يكونوا جزءاً من هذه الجهود النبيلة لتحقيق مستقبل أكثر استدامةً للجميع”.

وتساهم أشجار القرم في مكافحة التغير المناخي وتخفيف آثار العواصف والفيضانات، وتشكل ملاذاً للعديد من الكائنات البحرية، وموقعاً لتفريخ الأسماك المهمة وتغذيتها، إضافةً إلى دورها في حماية الشواطئ من التعرية الساحلية، وتحقيق التنوع البيولوجي البحري.

للمساهمة في مبادرة زراعة أشجار القرم، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://etisalat.ae/plantatree

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يطلع على برج “وقف المليار وجبة” بتكلفة 800 مليون درهم

عائدات المشروع تسهم في توفير شبكة أمان غذائي لملايين البشر حول العالم محمد بن راشد: …