بمشاركة الشيخ سالم بن ركاض 550 طالباً وطالبة يشاركون في مارثون أصحاب الهمم في حديقة الوادي

تحت رعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، وبالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون، شارك أكثر من 550 طالباً وطالبة بينهم طلبة من فئة أصحاب الهمم وأفراد المجتمع، بحديقة الوادي، في الماراثون الذي نظمه مركز الغيث للتدريب والتأهيل بمدينة العين.

وحضر الفعاليات د. مهند الماضي، المدير التنفيذي للمركز، ود. أحمد أبو شريحة، مدير المركز، وتضمنت الفعاليات عزف السلام الوطني وتقديم عدد من المقطوعات الموسيقية قدمتها الفرقة الموسيقية العسكرية، وتنظيم المسير لمسافة كيلو متر في حديقة الوادي المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية. وأكد الشيخ د.سالم بن ركاض في كلمته، أهمية دعم فئة أصحاب الهمم في المجتمع وتقديم الدعم اللازم لها، وتذليل العقبات التي من الممكن أن تواجهها، ليتمكن أصحابها من إبراز قدراتهم ومهاراتهم .

وقال د. مهند الماضي إن هذه الفعالية التي تم من خلالها التركيز على فئة أصحاب الهمم، تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها إدارة المركز والتي تهدف إلى دمج هذه الفئة في المجتمع بما يحقق تطوير مهاراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتعويدهم على مواجهة التحديات والعقبات. وفي الختام تم تكريم جميع الجهات المشاركة والداعمة للماراثون.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

6 مليارات متر مكعب أمطار هطلت على الدولة خلال 4 أيام

بلغ إجمالي كميات الأمطار التي شهدتها الدولة خلال الفترة من 14 إلى 17 أبريل 6.04 …