يوم تطوعي لموظفي المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا في “وقف ثريد”في الأردن.

شبكة بيئة أبوظبي: الأردن، عمان، محمد العويمر، 24 مارس 2024

قامت كوادر المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا بالتطوع لتوزيع الف من الوجبات الغذائية من خلال “وقف ثريد” وهو وقف خيري يهدف لإطعام الناس عن طريق توفير وجبات غذائية بأسلوب عصري من خلال موقعه المحاذي للمسجد الحسيني في وسط البلد بالعاصمة عمّان.

ووقف ثريد هو وقف خيري يسهم بمكافحة الجوع ونقص التغذية، أسس لتحقيق غاية نبيلة وهي إطعام الناس لوجه الله -سبحانه وتعالى- عن طريق توفير وجبات غذائية متوازنة وصحية يومية من خلال مراكز توزيع معتمدة.

نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا علي السعدي أكد أن هذا لنشاط يأتي ضمن استراتيجية المجموعة في خدمة المجتمع من خلال التطوع في وقف ثريد لتوزيع الوجبات في شهر رمضان المبارك من خلال موظفي المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا.

وأضاف السعدي ان المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا من أكبر المساهمين في وقف ثريد
ودعا الشركات إلى دعم هذا العمل الانساني والخيري والتطوعي لخدمة المجتمع خلال شهر رمضان وما بعده.

الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال وعضو مجلس ادارة في المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا
زيد تحبسم قال نحن متطوعون من خلال موظفي المجموعة لنساهم في توزيع الوجبات الغذائية من خلال وقف ثريد خلال شهر رمضان المبارك ولمدة ساعتين قبل الإفطار وجعل الله هذا العمل في ميزان حسنات كل القائمين على هذا الوقف من الذي يأتي من خلال تبرعات المجتمع.

ويتميز “وقف ثَريد” بالتركيز على موضوع الإطعام فقط، انطلاقا من إيمان القائمين عليه بأن تركيز كامل الجهود على هدف مركزي واحد سيكون مفتاحا لنجاح ونماء الوقف.

ويعمل وقف ثَريد ضمن ثلاث مبادئ أساسية هي تقديم الطعام بإسلوب لائق وراق لكل من يرغب فيه ضمن معايير جودة عالية، وضمان نظافة المكان وجودة الطعام عبر تطبيق إجراءات السلامة الغذائية والسلامة العامة بأعلى مقاييسها، وهذا ضمن أسلوب ضيافة فريد يعتمد على تقديم وجبات غذائية متوازنة وصحية يوميا بأسلوب الضيافة العربية الأصيل.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

وفدٌ من محميةِ الملك سلمان الملكية يزورُ الجمعيةَ الملكية لحمايةِ الطبيعةِ والمحمياتِ الطبيعةِ في الأردن

شبكة بيئة ابوظبي: الأردن، عمان، محمد العويمر، 18 مارس 2024 ضِمنَ إِطارِ التعاونِ والشراكات الاستراتيجيةِ …