منح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني عن فئة “بصمة مجتمع”

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 31 مارس 2024

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، أقيم بقاعة الملتقى في مركز دبي التجاري العالمي، الحفل السنوي لجائزة “وطني الإمارات للعمل الإنساني 2024″، في دورتها الحادية عشرة، تحت شعار “هذا ما كان يحبه زايد”، تزامناً مع يوم “زايد للعمل الإنساني”. وكرّم سمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي للإعلام الفائزين حيث تم منح جائزة وطني الإمارات الإنسانية عن فئة “بصمة مجتمع”، إلى سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، تكريماً لمساهمته الكبيرة في الأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية، ودوره الإيجابي في ترسيخ القيم الثقافية والمعرفية، ومواصلة مسيرة العطاء والتنمية الإنسانية التي رسختها القيادة الرشيدة.

وذهبت جائزة “بصمة وطن” إلى مركز دبي للأمن الإلكتروني، و”بصمة أمل” إلى محاكم دبي، و”بصمة ثقافة” إلى د. نورة ناصر الكربي، الأستاذ المساعد بجامعة الشارقة، و”بصمة عِلْم” توّج بها نورة يوسف البلوشي، باحث سياسات واستراتيجيات في المجلس الوطني الاتحادي أما “بصمة رياضية” (قدرات بلا حدود) فكانت من نصيب شيام بهاتيا.

وقال سعادة ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات: سعادتنا بالغة بالاحتفاء بروح العطاء وتكريم الأفراد والمؤسسات والهيئات التي تُجسّد بعطائها قيم الخير والتسامح التي غرسها في نفوسنا المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه. وأشاد بالفائزين ومساهماتهم القيّمة التي تعزز فاعلية المشاركة المجتمعية وترسّخ مفهوم العمل الإنساني المستدام.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جناح الإمارات في “إكسبو 2023 الدوحة” يحصد الجائزة الذهبية لأفضل الأجنحة المبنية ذاتيًا

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، الدوحة، في 30 مارس 2024/ وام / حصل جناح …