تكريم شركة فيريتاس لجهودها في معالجة تغير المناخ في سلسلة التوريد

فازت الشركة بجائزة قيادة سلسلة القيمة الافتتاحية لعام 2024 من سجل المناخ

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2024

أعلنت شركة (Veritas Technologies)، الشركة الرائدة في مجال الإدارة الآمنة للبيانات السحابية المتعددة، اليوم أن سجل المناخ منحها جائزة قيادة سلسلة القيمة لعام 2024 لالتزامها الاستثنائي والمبادرات والأداء والنتائج التي تركز على النطاق 3 الخاص بالانبعاثات.

يتم تعريف انبعاثات النطاق 3 على أنها نتيجة للأنشطة من الأصول التي لا تملكها أو تسيطر عليها المنظمة المبلغة، ولكن المنظمة تؤثر بشكل غير مباشر في كل من سلسلة القيمة الأولية والنهائية.

وأوضح كونور نولان، المدير الأول لعمليات المنتجات في شرك (Veritas Technologies) “كان من الأهمية بمكان بالنسبة لهذه الجائزة التعاقد مع شركة شحن جديدة، وكجزء من طلب تقديم العروض هذا، حملت معايير المسؤولية البيئية والمسؤولية المؤسسية وزناً بنسبة 20% لبطاقة الأداء”. “لقد أدى نهجنا الجديد للمسار بين أوروبا وآسيا إلى خفض الانبعاثات بنسبة 90% وخفض تكاليف الشحن بنسبة 20%”

كما أنشأت الشركة أيضًا برنامجًا مبتكرًا للتخلص من الأصول ساعد سلسلة القيمة الخاصة بها على توفير 8 ملايين كيلوجرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، و4 مليارات لتر من المياه، و52 مليون طن متري من التربة.

قال راجز سرينيفاسان، كبير مسؤولي الاستدامة في شركة Veritas: “يشرفنا أن نحصل على جائزة قيادة سلسلة القيمة من سجل المناخ وأن نكون جزءًا من مجموعة من المنظمات التي تقود التغيير للحد من تأثير أزمة المناخ. يتجاوز تفانينا في تحقيق الاستدامة مجرد الكلمات، فهو يتعلق بالاستماع بفعالية إلى أهداف الاستدامة الخاصة بعملائنا، والدقة في كيفية اختيار الموردين والعمل معهم، وبناء أجهزة مرنة إلكترونية لا توفر الحماية من هجمات برامج الفدية فحسب، بل تم تصميمها مع وضع كفاءة استخدام الطاقة في الاعتبار. . ويعمل فريقنا المتفاني على تعزيز الاستدامة في فيريتاس كل يوم.

تم تكريم شركة Veritas مع الفائزين الآخرين بجوائز القيادة المناخية في 22 مايو في مؤتمر قيادة المناخ الذي قدمه سجل المناخ.

وقالت إيمي هولم، المديرة التنفيذية في سجل المناخ: “تهانينا لشركة Veritas Technologies الحائزة على جائزة القيادة المناخية لعام 2024 على إنجازاتها المتميزة. وفي الوقت الذي يحتاج فيه العالم بشكل عاجل إلى المزيد من الطموح المناخي، تثبت هذه المنظمات والأفراد ما هو ممكن.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح رئيس الدولة جائزة”الشخصية الإنسانية العالمية”

تقديراً لجهود سموه الخيرة على مدى عقود الجائزة: – أشادت بجهود رئيس الدولة الإنسانية ومنها …