مجموعة عقيلات السفراء العرب ورؤساء المنظمات الدولية بالمغرب تكرم المدير العام للإيسيسكو

شبكة بيئة ابوظبي، الرباط، المملكة المغربية، 11 يونيو 2024

كرمت مجموعة عقيلات السفراء العرب ورؤساء المنظمات الدولية المعتمدين لدى المملكة المغربية، الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، وأهدته درعا تذكارية وشهادة تقدير، تعبيرا عن الشكر والامتنان لجهوده المخلصة ومنظمة الإيسيسكو، في دعم عمل المجموعة الخيري والثقافي خلال الفترة الماضية.

وقد تسلم الدكتور المالك الدرع والشهادة خلال استقباله، اليوم الثلاثاء (11 يونيو 2024) بمقر الإيسيسكو في الرباط، وفدا من مجموعة عقيلات السفراء العرب ورؤساء المنظمات الدولية المعتمدين بالمغرب، ضم السيدة رانيا الشوبكي، رئيسة المجموعة، والدكتورة يسرى بنت حسين الجزائري، والسيدة زينة بركات عطا الله، والسيدة أروى سلطان، عضوات المجموعة.

وقد استهلت مجموعة عقيلات السفراء العرب ورؤساء المنظمات الدولية بالمغرب اللقاء بتوجيه الشكر إلى المدير العام للإيسيسكو على دعمه لمبادرات المجموعة، خصوصا في جانب الأعمال الخيرية، وفي مجال الثقافة، مشيدة بجهود منظمة الإيسيسكو الكبيرة.

وقدم الوفد إلى الدكتور المالك نسخة من تقرير نتائج أنشطة المجموعة عن السنة الماضية، تضمن أبرز المبادرات التي نفذتها، وفي مقدمتها: توزيع قفة رمضان، وإفطار صائم، والمساهمة في مواجهة مرض السرطان، وحملة صحح بصرك، وغيرها من المبادرات.

من جانبه عبر المدير العام للإيسيسكو عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا أن المنظمة تولي برامج الرعاية الاجتماعية بدولها الأعضاء أهمية خاصة، في إطار رؤيتها الجديدة وتوجهاتها الاستراتيجية، وتعمل بالتعاون مع عدد من المؤسسات والهيئات المانحة على دعم الفئات الأكثر احتياجا، عبر برامج عملية لبناء قدرات الأفراد وتعزيز ريادة الأعمال.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الرباط.. الإحتفاء بـمدينة شوشا الأذربيجانية عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي

شبكة بيئة ابوظبي، الرباط، المملكة المغربية، 08 يونيو 2024 احتضن مقر منظمة العالم الإسلامي للتربية …