بلديةعجمان توطد العمل في مجالات تنفيذ الدراسات البيئية والاستثمار في المشاريع البيئية

من خلال مذكرة تفاهم موقعة بين بلدية عجمان وتيانييج ميدل ايست

شبكة بيئة ابوظبي، عجمان، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2024

وقعت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان مذكرة تفاهم مع شركة تيانييج ميدل ايست للخدمات البيئية ذ.م.م، لتوطيد التعاون المشترك الرامي لتبني أحدث تقنيات الحلول البيئية في إمارة عجمان.

ووقع المذكرة نيابة عن الدائرة المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بدائرة البلدية، فيما وقع بالنيابة عن شركة تيانييج سعادة جانج لي مدير عام الشركة، بحضور المهندس عبدالله سالم الزعابي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد أكد م. خالد الحوسني أن الدائرة تعنى بتوسعة آفاق العمل الحالي والمستقبلي مع الشركات الرائدة في المجال البيئي ولا تتوانى عن تدشين وتبني المشاريع الإيجابية التي تلقي بظلالها الحيوية على كافة مناحي الحياة، مؤكدًا أن العمل لا يتوقف لضمان الاستدامة والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

من جانبه أوضح سعادة جانج لي أن إمارة عجمان نموذج مثالي لمدينة عصرية تحافظ على المظهر الجمالي والعمل النوعي، وتمثل أيقونة متكاملة لإمارة حضارة وتميز في مختلف المجالات ومن ضمنها إدارة النفايات والاستفادة منها ووضع أطر شاملة لإدارتها من خلال تنفيذ مشاريع ومبادرات متواصلة.

وتوضح المذكرة أطر العمل المشتركة لإدارة النفايات المنتجة في إمارة عجمان وإمكانية تحييدها عن المكب عن طريق التخلص منها بطرق سليمة، وتوثيق التنسيق لتنفيذ مشاريع تحويل النفايات لطاقة، وجمع النفايات الصلبة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

مركز التميز في العمل المناخي يعقد شراكة استراتيجية مع مؤسسة الاقتصاد الأخضر

لتعزيز ممارسات الاستدامة ومواجهة التغير المناخي في المنطقة شبكة بيئة ابوظبي، الدوحة، قطر، 23 مايو …