“شكراً لعطائك التطوعي” يكرّم كوكبة من الإعلاميين في العام الخمسين

نظم فريق “شكراً لعطائك التطوعي” وبمناسبة اليوبيل الذهبي للإمارات حفلاً لتكريم 50 صحافياً ومصوراً من ممثلي وسائل الإعلام ورواد التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودهم ودعمهم للمبادرات التطوعية على مستوى الوطن، وذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري في مركز شباب عجمان بحضور عدد من المكرمين، إضافة إلى مشاركة الصحافيين من خلال تقنيات الإتصال المرئي.
وأثنى الشيخ سالم بن ركاض في كلمته له عبر برنامج التواصل “عن بعد” على جهود الإعلاميين والمصورين ودورهم المتميز في مواكبة الإنجازات والمكتسبات التي تحققت خلال مسيرة الدولة على مدى 50 عاماً، وبالتالي رصد كافة الأنشطة والإنجازات والفعاليات التي تشهدها الساحة الإماراتية في كافة القطاعات بما يعكس الوجه المشرق والمكانة العالمية التي تحتلها دولة الإمارات. وقال: بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ورعايتها المستمرة للصحافة والصحافيين باتت الإمارات اليوم واجهة لكل الطاقات الإعلامية والصحافية العربية والعالمية إضافة إلى وجود الكفاءات المواطنة في مختلف المؤسسات الإعلامية.
من جهته أشاد سيف الرحمن أمير رئيس فريق ” شكراً لعطائك التطوعي”
بجهود كل الإعلاميين والصحافيين، منوهاً بجميع الوسائل الإعلامية التي تقوم بدورها بكل أمانة وتؤدي رسالتها على أكمل وجه، وهي تستحق كل التكريم والثناء .
وقالت كوثر محمد الرحالي رئيسة اللجنة المنظمة مسؤولة لجنة السعادة والإيجابية إن جهد الصحفيين والإعلاميين في إبراز الأعمال التطوعية والمبادرات الإنسانية هو دور مهم لأجل نقل جهود المتطوعين في أفضل صورة ، مما يشجع الجمهور على المشاركة بالأعمال التطوعية وغرس فكر العمل التطوعي عند جميع الفئات .
من جانبهم أشاد الإعلاميون المكرمون بهذه اللفتة الكريمة من قبل فريق ” شكراً لعطائك التطوعي” ، مؤكدين أن هذا التكريم يمنحهم الحافز على بذل المزيد من الجهود لنقل الصورة المشرقة لكافة الفعاليات والأنشطة.
وخلال الحفل منح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض المكرمين شهادات التقدير والدروع التذكارية من خلال تقنيات الإتصال المرئي عن بعد.

عن حسن بحمد

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …