جمعية الإمارات للسرطان تنظم فعالية ركوب الخيل للأطفال المرضى

احتفت جمعية الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال وذلك بتنظيم فعالية وزيارة الأطفال المصابين وأسرهم إلى مزرعة ” مربط ريح الشمال للخيول العربية الأصلية ” بمنطقة المدفق، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إدارة الشرطة المجتمعية و”فريق وياك” بمستشفى صقر بحضور الرائد راشد بلهون من الشرطة المجتمعية، وسعادة وليد عبدالكريم العضو الفخري لجمعية الإمارات للسرطان والدكتور إبراهيم الكمالي والسيد محمد سيف الحبسي مؤسس مربط ريح الشمال للخيول العربية الاصلية وعضو الجمعية والأستاذة مهرة محمد بن صراي مديرة فرع الجمعية في رأس الخيمة، والأعضاء سلطان الشامسي وأحمد عبدالله الطنيجي وأحمد صالح الطنيجي ومروه منصور الصفدي وهاجر الشحي. حيث تضمن البرنامج تعلم هواية ركوب الخيل للأطفال وعرض الخيول وفقرات الألعاب والمسابقات وتقديم الهدايا من إدارة الشرطة المجتمعية و” فريق وياك”.

وقال سعادة وليد محمد عبدالكريم في كلمته إن ادخال الفرح إلى قلوب الأطفال من قبل جمعية الإمارات للسرطان ورؤية الابتسامة على وجوههم هو شعور مؤثر جداً ويجعلنا نشعر بأن نستمر في منحهم الثقة والبهجة للتعبير عن المشاعر الأصيلة والقيم الإنسانية في مجتمع الإمارات .
من جانبها أشارت الأستاذة مهره محمد بن صراي إلى أن الهدف من المبادرة هو إسعاد الأطفال المصابين بالسرطان وإدخال الفرح والسعادة في نفوسهم أثناء ركوب الخيل مع المشرفين والمدربين المختصين، حيث يقوي ركوب الخيل عضلات الجسم والمفاصل ويزيد الثقة بالنفس وينشط الدورة الدموية.
وفي ختام المبادرة كرمت الجمعية كل من إدارة “مربط ريح الشمال للخيول الأصيلة” وقيادة الشرطة المجتمعية و” فريق وياك” وعدد من الجهات الأخرى.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …