تكريم الأمّهات الصامدات أمام المعاناة من إصابة أزواجهنَّ بمرض السرطان

كرمت جمعية الإمارات للسرطان بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عدد من الأمهات الصامدات أمام مرض أزواجهن من مصابي السرطان، وذلك في حفل أقيم بمناسبة عيد الأم بمركز “راك مول” بحضور الرائد راشد سعيد بلهون رئيس قسم الشرطة المجتمعية والرائد زينب يحيى المعز مدير فرع الشراكات والاتصال المجتمعي ومهرة محمد بن صراي مدير فرع جمعية الإمارات للسرطان في رأس الخيمة وفهد الأمير من مركز “راك مول” وليث الصفدي من شركة “إمبا لتجارة مواد البناء” وعدد من الشخصيات وأعضاء الجمعية سلطان الشامسي ومروة منصور الصفدي وهاجر الشحي والمتطوعين

وتضمن حفل التكريم فقرات متنوعة منها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم، وعزف مقاطع موسيقية عن الأم قدمها الاستاذ ريان رفيق الفجفاج وقصيدة شعر للأستاذ شاكر داوود محمد وقدم أيمن الصورمي من إدارة الشرطة المجتمعية لفقرة المسابقات الثقافية، إضافة إلى ركن النقش والحناء، كما تم توزيع قسائم شرائية على الأمهات من عدة متاجر متنوعة، وإجراء فحوصات طبية مجانية.

وأكد الرائد راشد سعيد بلهون في كلمته على حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على مواكبة كل المناسبات والفعاليات المجتمعية ودعم جميع المبادرات الإنسانية. وحيا جميع الأمهات بمناسبة عيد الأم، مثنياً على دور الأمهات في بناء الإنسان والأوطان ونهضة وتقدم المجتمع.

وقالت مهرة محمد بن صراي إن هذا التكريم يعكس التقدير للأمهات خاصة زوجات مرضى السرطان باعتبارهن النموذج الصامد والقدوة في العطاء بصبرهن ودعمن لأزواجهن المرضى إلى جانب رعاية شؤون منزلهن وتربية الأبناء. ولفتت إلى أن الجمعية حرصت على تقديم التهنئة لهذه الفئة للتخفيف عنها ودعمهن والوقوف بجانبهن والشكر لهن على صبرهن وقوة تحملهن ودورهن في رعاية أزواجهن المرضى .

من جهته اعتبر منصور الصفدي مدير شركة “إمبا لتجارة مواد البناء” وأحد الجهات الداعمة لحفل تكريم الأمهات، أن الأم هي الروح والعقل والحياة كلها، وأن اليتيم ليس يتيم الأب وإنما يتيم الأم وأن الاحتفال بإنسانية الأمهات وتضحياتهن لا ينحصر بيوم واحد من العام إنما في كل يوم في حياة أبناء المجتمع.
وفي الختام تم تكريم الأمهات وتوزيع الورود والهدايا عليهن، كما تم تكريم الجهات الراعية وهي إدارة الشرطة المجتمعية وشركة “امبا لتجارة مواد البناء” ومركز “راك مول” ومجوهرات “الرميزان” وعيادة “سمايل كير” وعيادة “ماكس كير” ومجموعه “يونيك لمستحضرات التجميل” ومجموعه “الـ (VIOC)”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …