غوية البادي تقيم إفطاراً رمضانياً لأعضاء جمعية الإمارات للسرطان

أقامت السيدة “أم محمد” غوية سليمان البادي العضو المؤسس لجمعية الإمارات للسرطان إفطاراً رمضانياً في منطقة العامرة بمدينة العين بمشاركة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض وعدد كبير من أعضاء الجمعية والأطباء وفريق المتطوعين ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.

وأثنى الشيخ سالم بن ركاض في كلمته على الدور الكبير الذي قامت به السيدة غوية البادي في مسيرتها منذ تأسيس الجمعية وحتى اليوم. مشيداً بعطائها الدؤوب والمتواصل في عمل الخير والتطوع لصالح خدمة مرضى السرطان، وقال : يسعدنا في الجمعية أن نطلق على ” أم محمد” لقب ” أم الجمعية” تقديراً لحضورها وإرادتها القوية.

من جهتها أكدت البادي على دور الجمعية في العطاء والمحبة والتضحية لدعم مصابي السرطان والتضامن معهم لتخفيف المعاناة عنهم لتخطي مراحل الألم. وقالت إن جمعية الإمارات للسرطان في مسيرتها تعكس قيم الإنسانية والتلاحم المجتمعي في الإمارات من خلال التعاضد والتعاون من أجل المرضى المحتاجين. ودعت البادي في شهر رمضان المستجاب إلى الدعاء للمرضى بالشفاء العاجل وإلى التضامن والتعاطف معهم. وقدمت الشكر إلى الحاضرين على تلبية دعوتها في شهر رمضان المبارك.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …