“بريجستون” تؤكد التزامها بمسؤوليتها المجتمعية بإطلاق حملة “عيونٌ على الطريق” لسائقي الشاحنات

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الامارات العربية المتحدة، 11 أبريل 2023

أعلنت “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا” إطلاق النسخة الثانية من حملتها الرمضانية السنوية لسلامة الطرق “عيونٌ على الطريق”. وتستهدف الحملة دعم سائقي الشاحنات في دولة الإمارات والسعودية والمغرب تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل، بما يعكس التزام “بريجستون” بتعزيز روح التعاون المجتمعي، لاسيَّما لدى الأفراد الذين يعملون بمفردهم خلال شهر رمضان الفضيل. وتتيح النسخة الثانية من الحملة للسائقين فرصة للراحة والمشاركة في عدد من الأنشطة وتناول وجبة الإفطار معا.
كما توفِّر الحملة الرمضانية فحوصات طبية مجانية للسائقين يقدمها أطباء متخصصون، في إطار جهود “بريجستون” المستمرة والرامية لتعزيز صحة السائقين بعد الساعات الطويلة التي يقضونها خلف عجلة القيادة. كما سيتواجد أخصائيو العلاج الفيزيائي لإجراء فحوصات شاملة تتضمن الحركة والعمود الفقري ووضعية الجسد، بالإضافة إلى أخصائيي التغذية الذين سيقدمون البرامج الغذائية الأنسب للحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية للسائقين خلال الشهر الكريم. وسيتم أيضاً فحص ضغط إطارات الشاحنات والبحث عن أي عيوب طفيفة أخرى، والذي سيحسن بدوره من مستوى سلامة الطرق.

وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام في “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “يلعب سائقو الشاحنات دوراً محورياً في العمليات التشغيلية اليومية للمدينة، ونادراً ما نجد الفرصة للتعبير عن امتناننا لجهودهم المستمرة لساعات طويلة في العمل. ونأمل في هذا الشهر الكريم أن نكون قادرين على جمعهم سوية للترفيه عن أنفسهم، حيث تستهدف النسخة الثانية من حملة “عيونٌ على الطريق” الاحتفاء سويةً بشهر رمضان المبارك، إلى جانب توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة للسائقين. ويأتي ذلك تماشياً مع ثقافة الكرم والعطاء لملايين الناس في المنطقة، والتي تواصل نموها الراسخ مع دعم المجتمعات لبعضها البعض.”
وأضاف: “تعد فحوصاتنا الطبية المجانية جزءاً من جهودنا المستمرة لتحسين صحة سائقينا وسلامة طرقنا، وكلاهما يندرج ضمن أولوياتنا. انطلاقاً من ذلك، ندعو أصحاب الشاحنات والسائقين للمشاركة في الاحتفال بهذا الشهر الفضيل والمضي قدماً في تبني إجراءات السلامة.”

وتعكس النسخة الأخيرة من حملة “عيونٌ على الطريق” التزام بريجستون المؤسسي “E8″لتحسين مستويات أمن الطرق وضمان سلامة المجتمع. ومن المتوقع مشاركة أكثر من 5,000 سائق شاحنة في الفعاليات والأنشطة، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها “بريجستون”، لدعم السائقين البعيدين عن أحبائهم وعائلاتهم في شهر رمضان المبارك.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق “ملتقى ريادة السعودية الدولي الثاني في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024م”

برئاسة شرفية من سعادة الدكتور الحزيم وبتنظيم من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية شبكة بيئة ابوظبي، …