فريق الوطن التطوعي يوزع 33 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان في العين

اختتم فريق الوطن التطوعي برئاسة فخرية من الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان، مبادرته الرمضانية “فطوركم علينا”، التي أقيمت للعام السابع على التوالي بمساهمة مجتمعية من الجهات الحكومية والخاصة والأفراد، وبرعاية من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتضمنت المبادرة التي استمرت خلال الشهر الفضيل توفير وجبات الإفطار اليومية وتوصيلها لمنازل الأسر المتعففة، في كافة مناطق مدينة العين، كما تم توزيع الهدايا على هذه الأسر تزامناً مع يوم العيد وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب أفرادها.

وقد شارك في حفل اختتام المبادرة في نادي ضباط شرطة مدينة العين الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، وعدد من المسؤولين وممثلين عن الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والمتطوعين الذين ساهموا وشاركوا في عملية تغليف الوجبات وتوصيلها إلى المنازل.

وأشاد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري في كلمته بفريق الوطن التطوعي ومبادرته الرمضانية “فطوركم علينا”. مؤكداً أن فريق الوطن التطوعي هو من الفرق التطوعية المتألقة والمتميزة بالمبادرات الاجتماعية والخيرية في دولة الإمارات، ويسعى دائماً إلى تحقيق التكاتف والتعاون وترسيخ قيم البذل والعطاء بين جميع شرائح المجتمع.
وكشف المهندس جابر الأحبابي رئيس فريق الوطن التطوعي أن كمية وجبات الإفطار التي وزعت بشكل يومي خلال الشهر الفضيل وصلت لأكثر من 1100 صائماً، بعدد إجمالي يصل إلى 33 ألف وجبة، مشيراً إلى أن ساعات المتطوعين في هذه المبادرة خلال شهر رمضان وصلت إلى ما يقارب 10000 ساعة تطوعية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …