جمعية الإمارات للسرطان تحتفي بالعمال من مصابي ومحاربي السرطان

احتفت جمعية الإمارات للسرطان فرع رأس الخيمة بعدد من العمال الآسيويين من مصابي ومحاربي السرطان بالتزامن مع يوم العمال العالمي بمشاركة مهره محمد بن صراي مدير فرع جمعية الإمارات للسرطان في إمارة رأس الخيمة والأعضاء سلطان الشامسي وأحمد الطنيجي وسميرة سليمان ومروه الصفدي ومحمد أحمد وعصام مصطفى وهاجر الكاس وحضور المتطوعين والعمال وأسرهم وممثلين عن إدارة مطعم “سرايا اسطنبول”، حيث أقيم في إحدى صالات المطعم حفل عشاء وتكريم للعمال في عيدهم وتخلله عرض لرحلة بعض العمال مع مرض السرطان والتغلب عليه من خلال الصبر والتفاؤل.

وأكدت مهره محمد بن صراي أن الهدف من حفل الجمعية بمناسبة اليوم العالمي للعمال هو رفع الروح المعنوية لدى المصابين والاشادة بصمودهم وصبرهم أمام معاناة المرض وقهر السرطان بالتفاؤل والأمل.
وفي الختام تم تكريم العمال الحاضرين والجهات المشاركة وهي شركة “الخليج للصناعات الدوائية جلفار” وشركة “امبا لتجارة مواد البناء”، وصيدليات “لايف” و”البصمة للخدمات الإعلامية وتنظيم الفعاليات”، ومطعم “سرايا اسطنبول”، تقديراً على جهودهم في دعم أنشطة الجمعية.
وأثنى الحضور على مبادرة جمعية الامارات للسرطان ومسيرتها الإنسانية والاجتماعية مع مرضى السرطان ومد يد العون والمساعدة لكل مريض ومحتاج.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …