زيارة أطفال مرضى السرطان في مستشفى برجيل أبو ظبي

نظمت جمعية الإمارات للسرطان فرع أبو ظبي زيارة لقسم أطفال مرضى السرطان في مستشفى برجيل فرع محمد بن زايد، لإضفاء أجواء البهجة والسرور وتوزيع الهدايا على الأطفال المصابين، وذلك بمشاركة فريال آل علي مديرة فرع جمعية الإمارات للسرطان في أبوظبي وكل من أعضاء الجمعية د. لطيفة القحطاني وعلي الأنصاري وسمية الكعبي وعبدالرحمن الهاشمي وعدد من المتطوعين.

وأكدت فريال آل علي أن جمعية الإمارات للسرطان تسعى لإدخال السرور والفرحة إلى نفوس الأطفال المرضى من خلال الزيارات المتكررة وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، وإقامة الأنشطة المتنوعة التي تساهم في زرع التفاؤل والأمل في نفوس الأطفال المرضى. ووجهت الشكر إلى إدارة مستشفى برجيل والطاقم الطبي المميز في قسم أطفال مرضى السرطان.
وأشارت د. لطيفة القحطاني إلى أن الهدف من الزيارة تقديم الهدايا والألعاب للأطفال وهي مبادرة لتوفير الدعم النفسي والمعنوي وبث روح الأمل بالشفاء لديهم.
من جهته قال د علي الأنصاري إن الجمعية تحرص على إطلاق مبادرات اجتماعية تعبر عن روح القيم الإنسانية في المجتمع الإماراتي وتحديداً مرضى السرطان من الأطفال من أجل بث السعادة والبسمة في نفوسهم ومنحهم القوة والشجاعة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …