كارتشر تُبرم مذكرة تفاهم مع مجموعة بيئة لطرح حلول نوعية ومبتكرة لتعزيز مستويات إدارة النفايات

شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الاماارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2023

وقعت كارتشر، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا التنظيف مذكرة تفاهم مع “بيئة”، المجموعة الرائدة في مجال الاستدامة والتحول الرقمي وذلك بهدف توفير حلول بيئية مبتكرة وذكية لخدمة مدن المستقبل وترسيخ النظافة العامة والارتقاء بمستوى جودة حياة الناس في المنطقة. ووفقاً للاتفاق المبرم، سيعمل الجانبان على بحث تعزيز مستوى خدمات إدارة النفايات عبر تطبيق أعلى المعايير العالمية واستخدام أحدث التقنيات كالروبوتات. وُقع الاتفاق في المقر الرئيسي لمجموعة بيئة بمشاركة كل من جو لحود، المدير التنفيذي لشركة كارتشر – الشرق الأوسط، وخالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة وفهد شهيل الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجموعة.

وفي تصريح للمدير التنفيذي لشركة كارتشر – الشرق الأوسط جو لحود قال فيه: ” سعداء بالتعاون مع مجموعة بيئة، الرائدة في قطاع الاستدامة والخدمات البيئة والتحول الرقمي، يعكس هذا التعاون التزامنا المشترك تجاه ترسيخ الابتكار وتوفير أفضل الحلول في مجالات النظافة، وإدارة النفايات والاستدامة. وبالإشارة إلى منطقة الشرق الأوسط فإننا نأخذ في الاعتبار التحديات الخاصة بالمنطقة ونعمل على طرح حلول مبتكرة لمعالجتها وبالتالي إنجاز خدمات النظافة وإدارة النفايات وفقاً لأفضل المعايير من أجل مستقبل مشرق للجميع”.

إلى ذلك فإن كارتشر ستكون الشريك المفضل لمجموعة بيئة لتوريد مركبات الكنس الكبيرة لاستخدامها ضمن عقود البلدية، كما ستستفيد المجموعة بالتقنيات المتطورة التي تمتلكها مركبات وآليات الشركة للارتقاء بمستوى جودة خدمات إدارة النفايات وتسهيل العمليات من أجل مستويات نظافة نوعية. إلى ذلك، يؤدي تحسين كفاءة استهلاك الوقود ودورات الصيانة إلى حماية وصيانة المعدات التشغيلية لفترة أطول، وبالتالي الانسجام مع أهداف دولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بالاستدامة. كما أن استراتيجية الشراكة المباشرة مع الشركة الأم سيكون لها فوائد كثيرة تنعكس إيجابياً على العملاء وذلك من خلال مستويات الخدمة المقدمة وخدمات ما بعد البيع.

من جهته عبر خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة عن سعادته بالشراكة الواعدة وأضاف: ” سعداء بالتعاون مع شركة كارتشر وذلك للاستفادة من منتجاتها المتطورة والتي سيكون لها مردود إيجابي على مستوى خدماتنا المقدمة للعملاء، وتؤكد تلك الشراكة التزامنا القوي ومساعينا الدؤوبة لتعزيز منظومة إدارة النفايات وتوظيف أفضل الممارسات العالمية للنهوض بمستويات النظافة في المدن التي نعمل بها. لدينا ثقة كبيرة بأن تقنيات كارتشر المتطورة ستُسهم في تعزيز مستويات النظافة والاستدامة، كما أننا نتطلع لتطوير حلول مستقبلية فاعلة بالتعاون مع الشركة الرائدة من أجل غدٍ أفضل للجميع”.

يُذكر أن الاتفاقية ترمي إلى تسخير التقنيات الحديثة ضمن أعمال مجموعة بيئة لتطوير منظومة إدارة النفايات واعتماد أفضل الممارسات العالمية وبالتالي دعم الجهود الوطنية لتحقيق مستهدفات الاستدامة والتنمية الشاملة.

واستناداً لما سبق، ستعمل كارتشر ومجموعة بيئة على إطلاق جُملة من المبادرات الطموحة التي تخدم إدارة النفايات وتعظم مستويات الاستدامة البيئة، حيث إن الاتفاقية لن تكون محصورة فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل ستمتد إلى المناطق الجغرافية التي تعمل بها مجموعة بيئة ومنها جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق مشروع لإعادة التدوير وتمكين جامعي المخلفات في مصر

بالتعاون بين “أس آي جي” (SIG) مع بنك البلاستيك والوكالة الألمانية للتعاون الدولي شبكة بيئة …