جمعية الإمارات للسرطان تنظم حملة واسعة لأبناء الجاليات للتبرع بالدم

نظمت جمعية الإمارات للسرطان بالتعاون مع خدمات بنك الدم في مدينة العين، حملة واسعة للتبرع بالدم تحت شعار “قطرة دم.. تساوي حياة”، شملت مشاركة أبناء الجاليات المصرية والسودانية والأردنية والهندية وأعضاء النوادي والمراكز الثقافية وأعضاء الجمعية في حملة التبرع، وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، والدكتور حمد سيف النعيمي مدير خدمات بنك الدم في العين وسعادة سالم النار الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق، وسعادة عوض سالم الساعدي مدير عام الجمعية وسعادة أدم البلوشي وصالح خاطر من مجلس إدارة الجمعية والسيدة غوية البادي ” أم الجمعية”، والمهندس محمد عوض سليمان سكرتير مكتب الجمعية وعدد من الأعضاء والمتطوعين. وتخلل الحملة إعلان بنك الدم عن تدشين حافلة حديثة للتبرع بالدم مجهزة بأحدث التقنيات.

وثمّن الشيخ الدكتور سالم بن ركاض التفاعل الكبير الذي تحظى به حملات التبرع بالدم التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع خدمات بنك الدم والمرافق الصحية، وحرص الجاليات المقيمة في الدولة على المشاركة فيها، مشيراً إلى أن الأعداد الكبيرة من المتبرعين بالدم والتي تستقطبها هذه الحملات لدعم المرضى والمصابين تجسد مفهوم التكافل الاجتماعي والتعاضد وتؤكد على الروح الانسانية والمحبة.

من جهته أعلن الدكتور حمد سيف النعيمي مدير خدمات بنك الدم في العين، عن تدشين حافلة جديدة للتبرع بالدم مزودة بأحدث التقنيات والتي تشمل أسرّة ومقاعد حديثة مريحة للمتبرعين وأجهزة تسهم في تسريع آلية سحب الدم وحفظه، إضافة إلى أنه من خلال هذه الحافلة يمكن الوصول للمتبرعين بالدم، سواء في الأحياء السكنية أو المناطق البعيدة وإلى مختلف المؤسسات.
وفي ختام الحملة قام الشيخ سالم بن ركاض بتكريم الجهات المشاركة والداعمة للحملة .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …