جمعية الإمارات للسرطان تقدم أضحية العيد إلى 182 أسرة من المصابين والمتعافين

قدمت جمعية الإمارات للسرطان خلال فترة عيد الأضحى المبارك أضحية العيد إلى 182 أسرة من مرضى السرطان حيث تستفيد منه كافة الأسر المكفولة لدى الجمعية من المصابين والمتعافين، وشارك في الحملة أعضاء الجمعية وعدد من المتطوعين.

وقال سعادة عوض سالم الساعدي مدير عام الجمعية إن هذه المبادرة السنوية التي تقوم بها الجمعية على مستوى كافة فروعها في دولة الإمارات تشمل توزيع الأضاحي على المستفيدين المسجلين لدى الجمعية خلال أيام عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتهدف إلى مد يد العون والمساعدة للمصابين بالسرطان وأسرهم، ورسم الابتسامة على وجوههم بالتعاون مع شركاء التكافل الإنساني. مشيراً إلى أن هذه المبادرات تترجم قيم التراحم والمحبة في المجتمع وبث الأمل والإيجابية في قلوب المصابين.

وأكد سعادة أدم البلوشي عضو مجلس إدارة الجمعية أن خدمة المرضى واجب على مدار العام حيث تؤدي الجمعية رسالتها وتعمل على تحقيق أهدافها المنشودة لكل فرد مصاب من خلال تقديم الدعم الطبي والنفسي والمادي والرعاية لمرضى السرطان وخاصة المعوزين منهم، إضافة إلى برامج التوعية حول مرض سرطان والأنشطة التثقيفية والفعاليات المجتمعي.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …