Checkout.com تتعاون مع جمعية الإمارات للطبيعة


في إطار تعزيز مساهمتها لبناء مستقبل مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة

شبكة بيئة ابوظبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أغسطس 2023

أعلنت شركة Checkout.com، المزود العالمي لحلول الدفع، عن عقد شراكة مع جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، المنظمة غير الربحية التي تهدف لإحداث تغيير إيجابي على صعيد بيئة الإمارات العربية المتحدة. وفي إطار هذه الشراكة ستقوم Checkout.com بمعالجة التبرعات لجمعية الإمارات للطبيعة، والتي تعمل بالتعاون مع شبكة الصندوق العالمي للطبيعة، إحدى أكبر منظمات الدولية للحفاظ على البيئة، وتحظى بدعم أكثر من 5 ملايين شخص حول العالم.

وتعمل جمعية الإمارات للطبيعة على دعم ومساعدة الأفراد والمؤسسات لتطوير حلول علمية لمكافحة تغير المناخ وحماية البحار والأرض والتنوع البيولوجي فيهما، وبموجب هذه الاتفاقية، باتت Checkout.com مزود خدمة الدفع الرسمي للجمعية. ولعلّ من أهم التحديات التي تواجهها العديد من المنظمات غير الربحية أن نسبة كبيرة من التبرعات التي تقدمها المؤسسات والأفراد تذهب إلى الجهات المستحوذة ومقدمي التكنولوجيا، بدلاً من استخدامها لتحسين وتعزيز المناخ والحياة البرية. وستقوم شركة Checkout.com بمعالجة التبرعات المقدمة لجمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة بسعر التكلفة، لضمان وصول المزيد من التبرعات إلى المناطق الأكثر حاجة، ودعم مساعي الجمعية في بناء مستقبل تزدهر فيه الطبيعة جنباً إلى جنب مع الإنسان.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال السيد منصور الكتبي مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية وتطوير الأعمال لدى جمعية الإمارات للطبيعة: “منذ نحو عقدين من الزمن، وجمعية الإمارات للطبيعة شريك مهم في جهود الحفاظ على البيئة في المنطقة، حيث قامت بتطوير حلول مبتكرة لحماية المجتمعات والحياة البرية والموائل. وسوف تلعب شراكتنا مع Checkout.com، المزود الرائد لخدمات الدفع في المنطقة، دوراً مهماً في زيادة إيراداتنا، والتي سنستغلها لبناء مستقبل مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولنثبت للمتبرعين بأن تبرعاتهم تساهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف الجمعية السامية بدلاً من أن تضيع أو تُستخدم لأغراض أخرى.”

من جانبه، قال ريمو جيوفاني أبونداندولو، مدير عام شركة Checkout.com في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تلتزم Checkout.com بتمكين الشركات والمجتمعات التي تعمل فيها من الازدهار في ظلّ الاقتصاد الرقمي. وإن رد الجميل للمجتمع وتمكين المنظمات الرائدة مثل جمعية الإمارات للطبيعة مسؤولية نأخذها على عاتقنا للمساعدة في بناء عالم أكثر استدامة يمكن فيه للأجيال القادمة أن تزدهر وتنمو، يرتبط هذا التوجه بشكل جوهري بقيمنا الأساسية. إننا في Checkout.com ملتزمون بالمساهمة في بناء مستقبل مستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة قائم على التكنولوجيا”.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

«بيئة أبوظبي» تنجح في إكثار نباتات نادرة

ضمن مشاريع إعادة تأهيل الموائل البرية أعلنت هيئة «البيئة – أبوظبي» تسجيلها نجاحاً في إكثار …