مركز أبوظبي الوطني للمعارض يؤكد جاهزيته استعداداً لاستضافة الدورة الـ20 من المعرض الدولي للصيد والفروسية

شبكة بيئة أبوظبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 31 أغسطس 2023

أعلن مركز ابوظبي الوطني للمعارض، أحد مراكز مجموعة أدنيك عن استكمال استعداداته لاستضافة فعاليات الدورة الـ20 من المعرض الدولي للصيد والفروسية الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات تحت شعار “استدامة وتراث.. بروح متجددة” خلال الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر.

وتعكس استضافة معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية على مساحة تمتد إلى نحو 65 ألف متر مربع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، المستوى المتقدم للمرافق والأنظمة التقنية والتجهيزات الداخلية الآمنة وقدرة الكفاءات التي تمتلكها مجموعة أدنيك على توفير أعلى مستويات الدعم لإنجاح ذلك الحدث الاستثنائي.

وتحرص مجموعة أدنيك على تجهيز مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتهيئة جميع مرافقه والبنى التحتية وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية، بما يضمن راحة الزوار والعارضين ويتماشى مع المساعي المستمرة لتلبية تطلعات الزوار والمشاركين في الفعاليات المنعقدة بالمركز، والتي تسهم في تعزيز سمعة ومكانة أبوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال على مستوى المنطقة والعالم.

ويُعتبر المعرض بمثابة أضخم حدث متخصص من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تحوّل إلى منصة عالمية مرموقة لإطلاق المنتجات والترويج لها وتوسيع أعمال الشركات، واعتماد الموزعين والشركاء، بالإضافة لدوره في تعزيز التراث الثقافي والترويج له.

ويجمع الحدث الآلاف من الصقارين وهواة الصيد والفروسية، إضافة للمُشترين وكبار التجار والشخصيات الرسمية من مختلف أنحاء العالم، إذ يحتل المعرض مكانة بارزة على أجندة “أدنيك” بالنظر إلى حجمه ومكانته الاستراتيجية على مستوى القطاع.

وتستقطب الدورة الـ 20 من المعرض ما يزيد عن 1200 عارضاً وعلامة تجارية سيستعرضون أحدث التقنيات والابتكارات والاتجاهات في الصقارة والصيد والفروسية إلى جانب معدات الصيد والتخييم، والإكسسوارات وغيرها من المستلزمات، وأدوات وطرق الصقارة والصيد التقليدية والحديثة، بالإضافة إلى أفضل وجهات الصيد في العالم.

وسيشهد زوار الدورة الجديدة من المعرض أكثر من 200 نشاط وفعالية ستُعقد في أروقة المعرض، إلى جانب العديد من المُسابقات التراثية والفنية والثقافية المُتخصّصة التي تمّ رصد 64 جائزة لها.

ويفتح معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية أبوابه أمام الزوار من الساعة 11 صباحاً إلى 11 مساءً يومياً خلال الفترة الممتدة بين 2 و8 سبتمبر في القاعات من 2 إلى 10 و”ICC” بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويمكن للزوار شراء تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://adihex.com

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يُكرّم الرعاة والفائزين في مُسابقاته

شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، 9 سبتمبر 2023 قام معالي ماجد علي المنصوري رئيس …