برعاية معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي اختتام فعاليات يوم “عجمان الوردي”

اختتمت جمعية الإمارات للسرطان فعاليات يوم “عجمان الوردي” على مدى يومين بالتعاون مع المكتب التمثيلي لوزارة الصحة بالتزامن مع شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، وذلك برعاية وحضور معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان ومشاركة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، والأستاذ آدم البلوشي عضو مجلس إدارة الجمعية، والأستاذ عوض الساعدي المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ حمد تريم مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في عجمان.

كما شاركت في الفعاليات القيادة العامة لشرطة عجمان وبلدية عجمان والمستشفيات والعديد من الجهات الحكومية والخاصة، إضافة إلى 1200 طالب وطالبة و250 متطوعاً والعديد من نوادي السيارات والدرجات. وتضمنت الفعاليات التي أقيمت على كورنيش عجمان ببرامج متنوعة، منها الرسم على الرمال، وفقرات رياضية، وألعاب ترفيهية للأطفال، ومسيرة بالسيارات والدراجات النارية، وإجراء الفحوصات للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن السرطان وأنشطة متنوعة أخرى. وتميزت الفعاليات بدعم ومشاركة من مصرف عجمان “الراعي الرئيسي” للفعاليات، وشركة جي جا العقارية “الراعي الماسي”، ودائرة التنمية السياحية “الراعي الذهبي”.

إضافة إلى ذلك عمل فريق التنظيم في جمعية الإمارات للسرطان على إنجاح الفعاليات بالتعاون مع الجهات المشاركة. وقد ضم كل من الدكتوره أمل يوسف الحوسني من المكتب التمثيلي لوزارة الصحة بعجمان والدكتور محمد عبد الرحمن مدير التطوير في الجمعية، والأستاذ محمد رمضان منسق مكتب عجمان والأستاذة هاجر الشحي منسق مكتب رأس الخيمة وعدد من أعضاء الجمعية والفرق التطوعية .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …