جزيرة العلم تحتفل باليوم العالمي لليوغا في 21 يونيو 2021

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، الشارقة، 19 يونيو 2021
بعد النجاح المميز الذي ححقته الفعالية في 2019، تنظم جزيرة العلم، التي تديرها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، يوم خاص لليوغا في 21 يونيو الجاري، بالتزامن مع اليوم العالمي لليوغا. سيقام الحدث من الساعة 06:00 – 07:30 مساءً، بالتعاون مع فيتنس فيرست، الشارقة. تهدف الفعالية إلى تعزيز الوعي حول أهمية اليوغا وفوائدها للصحة الجسدية والعقلية والنفسية.
تحت إشراف مجموعة من مدربي اليوغا، سيضم الحدث عدد من الأنشطة المجانية بما في ذلك جلسات اليوغا والتأمل، كما سيتم تنظيم جلسة توعوية تشرح أهمية اليوغا ودورها في تحسين صحة الأفراد.
ستشكل هذه الفعالية فرصة فريدة للأهل لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم حيث يمكنهم التدرب معاً ومعرفة المزيد عن اليوغا، والتي تعتبر نهجاً شاملاً لتحقيق عقل وجسم أكثر صحة. كما ستزيد الجلسة الوعي حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي. يمكن للمشاركين أيضاً الاستمتاع بالمرطبات من قائمة صحية أعدها مطعم “جونز ذا جروسر” في الوجهة بعد الفعالية.
سينظم الحدث باتباع إرشادات السلامة للحد من فيروس”كوفيد19″ ويجب على الزائرين ضمان تباعد جسدي آمن.
يشار إلى أن جزيرة العلم، التي افتتحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الثاني من ديسمبر 2012، تنظم على مدى العام فعاليات رياضية وترفيهية ومجتمعية تستقطب العائلات من مقيمي وزوار إمارة الشارقة، كما تمثل الجزيرة التي يتوسطها سارية علم دولة الإمارات، بطول 123 متراً، وجهة وطنية تستضيف مجموعة متنوعة من العروض الفنية والوطنية والتراثية في خلال الاحتفالات التي تشهدها الدولة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

100 سلة غذائية من مدرسة محمد بن خالد دعماً للأسر المتعففة من مرضى السرطان

تسلمت جمعية الإمارات للسرطان من مدرسة محمد بن خالد في مدينة العين 100 سلة غذائية …