تتويج الفائزين بمسابقة مزاينة رطب الخنيزي ضمن مهرجان ليوا للرطب

شبكة بيئة ابوظبي، الظفرة، الامارات العربية المتحدة، في 23 يوليو 2023/ وام /

توجت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب الفائزين في مسابقة مزاينة رطب الخنيزي، بحضور عبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، و مبارك عبيد المنصوري، نائب رئيس شؤون منطقة الظفرة في شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، وعدد من المزارعين وعشاق المسابقات التراثية.

وشهدت المسابقة منافسات قوية بين المزارعين المشاركين من مختلف مناطق الدولة، إذ خصصت اللجنة المنظمة 15 جائزة قيمة للفائزين، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 100 ألف درهم، والمركز الثاني 75 ألف درهم، والمركز الثالث 40 ألف درهم.
وأسفرت النتائج عن فوز أحمد خميس حموده خميس العرياني بالمركز الأول، وفي المركز الثاني حمد سهيل قنزول الشامسي، وفي المركز الثالث فاطمة سعيد محمد العرياني، وفي المركز الرابع ورثة علي مبارك سلطان العرياني، وفي المركز الخامس خميس حموده العرياني.

و في سياق متصل تبدأ صباح غدٍ لجنة تحكيم مزاينة الفواكه في مهرجان ليوا للرطب، استلام مشاركات المزارعين في مسابقة الليمون ضمن فئتي (اليمون المحلي، الليمون المنوع)، إلى جانب استلام مشاركات مسابقة أجمل مخرافة رطب، حيث يتم تسليم جميع المشاركات حسب الجدول المقرر لذلك في كتيب المهرجان من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة مساءً.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يزور مهرجان ليوا للرطب 2023

شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، في 25 يوليو 2023 /وام/ زار معالي الشيخ نهيان …