“الشـارقة للعمل التطوعي” تكرم 93 طالباً

شبكة بيئة ابوظبي، الشارقة، الامارات العربية المتحدة، في 31 يوليو 2023 /وام/

نظمت جائزة الشارقة للعمل التطوعي ، حفل تكريم خاص لفئة الطلبة المتطوعين من طلبة المدارس والجامعات، حيث تم الاحتفاء بـ 93 مكرماً من هذه الفئة، بواقع 11 طالبا من المدارس و82 طالبا من الجامعات، في قصر الثقافة بالشارقة.

وتعتبر جائزة الشارقة للعمل التطوعي لفئة الطلبة، جائزة تقديرية تهدف إلى تكريم وتشجيع الجيل الناشئ على الانخراط في العمل التطوعي وخدمة المجتمع، إذ يتم اختيار المكرمين استنادًا إلى الابتكار والإبداع والأثر الاجتماعي للمشاريع التطوعية التي قدموها.

وأشاد الدكتور جاسم محمد الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في كلمته خلال الحفل بجهود الطلبة المتطوعين من الأطفال والشباب والفتيات، ممن يسخرون طاقاتهم ومهاراتهم في خدمة الآخرين وتحقيق الفائدة الاجتماعية، معرباً عن تقديره لتفانيهم وإسهاماتهم في خدمة المجتمع، مؤكداً أن هذه الجائزة تعكس التزام الشارقة بتشجيع الشباب وتقدير جهودهم في تحقيق التغيير الاجتماعي الإيجابي.

وأشار إلى أن الجائزة تعزز قيمة التطوع والمساهمة الإيجابية في المجتمع بواسطة الشباب، وتعمل على غرس روح المبادرة والتفاني في العمل التطوعي لدى الطلبة وتحفزهم على الاستمرار في تقديم الخدمات الاجتماعية، مثمناً جهود المؤسسات التعليمية من الجامعات والمدارس على إتاحة الفرص للطلبة المشاركة في الأعمال التطوعية.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

جامعة الإمارات تكرم الفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للتميز المؤسسي في دورتها الرابعة

شبكة بيئة ابوظبي، العين، الإمارات العربية المتحدة، 29 ابريل 2024 نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة …