أفضل 5 منتجعات فاخرة في جزر المالديف لقضاء عطلة صيفية رائعة للسياحة البيئية

شبكة بيئة ابوظبي، جزر المالديف، 30 مايو 2022
هل تحلم بقضاء عطلة صيفية رائعة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والإستمتاع بمجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والمأكولات الشهية والتجارب والأنشطة المسلية؟
لا تبحث بعيداً، فقد قمنا بجمع قائمة من المنتجعات الصيفية الفاخرة للتوجه إلى جزر الفردوس – جزر المالديف.

هيريتانس آرا جزر المالديف

سواء أن كان الضيوف أزواجاً بحاجةٍ إلى بعض الإسترخاء بعيداً عن الأطفال أو يبحثون عن ملاذاً هادئاً للحصول على الراحة وتجديد النشاط، فإن أجنحة هيريتانس آرا الجديدة كلياً والمُخصصة للبالغين فقط هي ما تحتاج إلى إضافتهِ إلى قائمة الأماكن التي تجب زيارتها لهذا الصيف.

حيث تم إدراج المنتجع كواحد من أفضل خمسةٌ و عشرين منتجعاً في العالم ضمن جوائز إختيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر 2022، إذ يوفر باقة عروض أوشن سويت سمر والتي تُشمل الاستخدام الحصري لمساحة باني المعاصرة لتناول الطعام والمشروبات الآخرى، ومنصة مشروبات فالهو، وحمام السباحة ومنصة مشروبات أودوراس إنفينيتي المخصص للضيوف البالغين و المقيمين في أجنحة أوشن الفاخرة.

كذلك مع الباقة المميزة الشاملة سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات أثناء الإقامة، بدءاً بزجاجة من المشروبات الآخرى عند الوصول مع تجديد الميني بار مرتين يومياً وتجهيزه بالكامل بمخزون المشروبات داخل الجناح. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر عدد غير محدود من الإضافات الجيدة مثل عربة الآيس كريم للإستمتاع بها خلال النهار الى جانب الحلوى المجانية وعربة الكوكتيلات المجانية المتوفرة في جميع أرجاء المنتجع.

إستمتع بملاذ فاخر مع الشريك بدءًا من 1445 دولاراً أمريكياً فقط، شامل الضرائب.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :
https://www.heritancehotels.com/aarah/ocean-suite-summer-offer
تطبق الحكام والشروط

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

لجعل السفر خلال الصيف سهلاً قدر الإمكان، أعدّ منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW Maldives) باقة عروض “تذوق بلا نهاية” الشاملة، والتي توفر مزايا إقامة فاخرة في الجزيرة، بعيداً عن الضوضاء. اما بالنسبة للإقامة التي تزيد عن ثلاث ليالٍ، سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 20٪ ووجبة إفطار وغداء وعشاء يومية من خمسة مطاعم وثلاثة منصات مشروبات متنوعة شاملة الخدمات.
تعتبر فيلا الدوبليكس الواقعة فوق سطح المياة في المنتجع خياراً مثالياً للعائلات الصغيرة التي لديها أطفال أكبر سناً، إذ توفر الفيلا إطلالات بانورامية ساحرة على مياه المحيط الفيروزية والتي يمكن الاستمتاع بها من غرفة النوم في الطابق الأرضي ومنطقة الصالة في الطابق العلوي. بينما يمكن للضيوف الذين يفضلون ملاذاً على شاطئ البحر اختيار فيلا دوبلكس شاطئية مكونة من غرفتي نوم، وتقع على بعد خطوات قليلة من أمواج المحيط الهادئة. كما تجعل التصاميم الداخلية المريحة للفيلا والسطح الخارجي الواسع لها خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يسافرون مع أطفال أصغر سناً.

يضمُ المنتجع أيضاً نادي مُخصص للأطفال الصغار- ليتل غريفينز (FAMiLY by JW ™ Little Griffins) ،يَعدهم بمتعة لامتناهية من خلال توفير مئة فعالية متنوعة وأنشطة تعليمية مختلفة منها : نشاط استكشاف الجزيرة الذي يسمح للأطفال بالشروع في نزهة تفاعلية وتعليمية في الطبيعة عبر الجزيرة.
بينما يكون الضيوف الصغار مشغولين، يمكن للآباء الاستمتاع بمغامرة مثيرة خاصة بهم مع مجموعة متنوعة من الأنشطة في مركز الغوص والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج شراعياً والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء. ويمكن أيضاً لأولئك الذين يرغبون الجلوس في أجواء أكثر هدوءاً الإسترخاء بجوار حمام السباحة رقم 18، وهو حمام سباحة لامتناهي مخصص للبالغين فقط في المنتجع ومحاط بإطلالات بانورامية رائعة على البحر، أو بامكانهم كذلك حجز خدمة السبا من جيه دبليو، ويُتاح أيضاً للضيوف الاستمتاع بعلاجات صحية مخصصة يقدمها فريق من المعالجين المهرة بالمنتجع الصحي لمساعدة الضيوف على استعادة التوازن والطاقة في أجسادهم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :
https://www.marriott.com/offers/savor-the-endless-off-07518?propertycode=mlejs

أداران بريستيج فادو جزر المالديف

يقع أداران بريستيج فادو جنوب العاصمة المالديفية مالي وعلى بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي، ويضم 50 فيلا مائية. كما يضم أداران بريستيج فادو أول فيلا مائية في جزر المالديف، وشعاب مرجانية خاصة بها وموقع مثالي (على بعد خمس دقائق فقط من مفترق طرق جزر المالديف)، وهو مثالي للأزواج الباحثين عن المغامرة والعائلات التي تبحث عن الخصوصية والراحة. كذلك يمكن للضيوف الذين يحجزون في أداران بريستيج فادو الاختيار من بين إحدى فئات الفيلات المائية الثلاث، والتي تشمل جميعها حمام سباحة خاص وجاكوزي وخدمة الخادم الشخصي.
تبدأ الباقة الشاملة لمدة ثلاث ليالٍ مع النقل إلى أداران بريستيج فادو من 8,870 درهماً إماراتياً على أساس المشاركة المزدوجة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : https://www.adaaran.com/prestigevadoo/

جزيرة فيلا الخاصة جزر المالديف

من رحلات اليخوت الرومانسية على متن أميرا أف 55 التي تم إطلاقها حديثاً إلى الجولف الليلي والملاذات الساحرة ذات الحجم العائلي، تقدم جزيرة فيلا مزيجاً مثالياً من الهدوء والمغامرة في قلب جزر المالديف الساحرة.
حيث يمكن للباحثين عن المغامرات أيضاً الاستمتاع بأنشطة متنوعة مثل الرياضات المائية والغطس أو الغوص ومشاهدة عجائب البحار تحت الماء حيث تعد الحيوانات البحرية واحدة من أكثر الكائنات الحية وفرة في العالم، أو حتى تجربة الصيد باليد في أعماق البحار للحصول على تجربة قريبة أكثر من أجمل محيطات العالم.
يحب عشاق المأكولات مطعم فيلا بسبب مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام التي يقدمها ليلاً و نهاراً على يد فريق من الطهاة المهرة مكون من 14 جنسية. كما توفر الجزيرة مجموعة متنوعة من الماكولات العالمية والأطباق المستوحاة من تراث جزر المالديف والتي تناسب كافة الأذوق. إذ تتنوع التجارب فيها بدءاً من الماكولات الفاخر إلى عزف البيانو الحي في مطعم أراغو (Aragu)، إلى الأطباق المطبوخة الشهية في مطعم تافارو تيبانياكي (Tavaru Teppanyaki) و واين سيلار (Wine Cellar)، أو تناول الطعام طوال اليوم في مطعم أثيري (Athiri) والوجبات الخفيفة بجانب حمام السباحة في مطعم أفي.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : https://www.velaaprivateisland.com

دبليو جزر المالديف

الضيوف مدعوون إلى ملاذ خيالي ساحر في منتجع دبليو جزر المالديف، حيث ينتظرهم خيار باقة عروض الإقامة في الجناح للراغبين في حجز إقامة في فيلات إكستري، أو واو أوشن هافن، أو واو أوشن إسكيب . حيث يمكنكم بدء يومهم مع وجبة إفطار يومية في مطعم كيتشن في الجزيرة أو اختيار وجبة إفطار عائمة فاخرة لمرة واحدة في حمام السباحه الخاص بالفيلا مع إطلالات بانورامية خلابه على مياه المالديف الفيروزية الساحره، كما يمكن كذلك حجز الأنشطة اليومية غير الآلية للحصول على تجربة أجمل، وسيتسنى للضيوف الذين يتطلعون إلى الاسترخاء وتجديد النشاط التوجه إلى سبا AWAY للحصول على® علاج لمرة واحدةو لمدة 60 دقيقة من اختيارك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق الطعام إطلاق العنان لشهستهم مع عشاء شواء خاص لمرة واحدة عند غروب الشمس يمكن إعداده في خصوصية في الفيلا الخاصة بهم مع الكوكتيلات المنعشة التي يتم إعدادها في الفيلا من قبل أحد خبراء المشروبات المهرة في دبليو المالديف.
وتتوفر باقة “الإقامه في الأجنحة” للحجز لمدة لا تقل عن أربع ليال حتى 1 ديسمبر
2022. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :
www.marriott.com/offers/suite-escape

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

السياحة الزراعية في الإمارات.. مروج خصبة تدعم استدامة البيئة وتوفر فرصاً استثمارية واعدة

• تنسجم مع محور “سياحتنا الخضراء” ضمن حملة “استدامة وطنية” الهادفة لإبراز الوجهات المستدامة. • …